الافضل في المدينة

أفضل الحوافز التي تقدمها الشركات العقارية للمشترين في دبي

عين دبي – حول المدينة

في الآونة الاخيرة بدأت العديد من الشركات العقارية في دبي بتقديم حوافز ووعود وضمانات وهدايا للمشترين، ويعتبرها الكثريين فرص جيدة للمستثمر تقلص له دائرة المخاطر وتفتح له افاق السوق, ولكن خبراء العقار يؤكدون أنها دليل واضح على تراجع اسواق العقار بدبي، و مؤشر على قلق شركات التطوير العقاري من عدم تحقيق مبيعات لانواع معينة من العقار الغير المرغوب فيه و تريد تسويقه والتخلص منه. في هذا المقال سنتعرف على أفضل الحوافز التي تقدمها الشركات العقارية للمشترين في دبي .

يحدث الآن  AVANTCHA Tea تطلق تشكيلة شاي Organic White Peony Bai Mu Dan

1 – مؤخرًا أعلنت شركة تبيان للعقارات المسؤولة عن تطويرالأبراج السكنية سباركل تاورز في دبي مارينا، عن تقديمها سيارات بنتلي للمشترين  في هذه الأبراج .

2 – عرضت شركة داماك العقارية تقديمها سيارات فاخرة من طراز مرسيدس بنز ومارتن لامبورغيني كهدية للمشترين في أحد مشاريعها السكنية التي تم إفتتاحها خلال مهرجان دبي للتسوق .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

3 – بعض الشركات العقارية قامت بإلغاء رسوم التسجيل البالغة قيمتها 4% من سعر العقارات السكنية .

يحدث الآن  AVANTCHA Tea تطلق تشكيلة شاي Organic White Peony Bai Mu Dan

5 – بعض شركات التطوير العقاري تقدم قسائم مجانية لشراء الأثاث والأجهزة المنزلية وحزم للعطلات وغيرها من الحوافز المادية الأخرى .

هناك ايضًا الكثير من الحوافز التي تقدمها شركات العقارات، منها تجهيز العقار بمعدات المطابخ ، واعفاء المشتري من اقساط القرض العقاري لفترات تصل الى اكثر من عام .. وغيرها الكثير، لكن يلزم على المشتري الحذر و التركيز على اصل الاستثمار وقيمته الرأسمالية وليس على الحوافز والهدايا التي تبدو مجانية، لأن ثمنها قد يكون باهظًا .

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى