أبوظبي

احتفالات عيد الاستقلال الأمريكي في مطعم ستارز أند بارز

يوم الأربعاء الموافق 4 يوليو 2018

عين أبوظبي – مطاعم

أعلن مطعم ستارز أند بارز، بمناسبة عيد الاستقلال في الولايات المتحدة الأمريكية، عن مجموعة من الفعاليات والأنشطة الخاصة بهذه المناسبة.يتزين المطعم الأمريكي ستارز أند بارز، في مرسى ياس مارينا، بالألوان الحمراء والزرقاء والبيضاء، وذلك بمناسبة عيد استقلال الولايات المتحدة الأمريكية في يوم الأربعاء الموافق 4 يوليو 2018.

مطعم ستارز أند بارز
مطعم ستارز أند بارز

هذا وسيقدم في يوم الرابع الفنان المتعدد المواهب آدم بلوخ، عرض فني ليبهج الضيوف من خلال الأنغام الحية على إيقاع الغيتار والآلات الموسيقية، حيث أن الفنان اكتسب نجاحاً بفضل إضافة الطابع الفردي على موسيقى الهيب هوب من خلال مؤلفاته من الأغاني والعروض المميزة.
كما أنه وابتداءً من ليلة بأسلوب البرنامج الأمريكي أمريكان آيدول والكثير من الأطباق ، سيستمر الصخب مع منسق الأغاني أكمارال في عرض يستمر حتى ساعات الليل المتأخرة.
هذا وسيشمل يوم عيد الاستقلال، المزيد من الفعاليات المميزة إضافةً لمزيد من المتعة للأمسية ، حيث سيستمتع الضيوف بمسابقات وباقة من الألغاز المسلية وأحجيات مستوى الصعوبة المتوسط للعباقرة ومحبي المعلومات العامة عند الساعة 8 مساءً.
يذكر أنّ مطعم ستارز أند بارز، يضم قائمة واسعة من خيارات الطعام والتي أضيف إليها مؤخراً عناصر جديدة مثل طبق الدجاج كريك والكروسون الفرنسي، بالإضافة إلى مختارات من شرائح اللحم ومجموعة من الأطباق المميزة من المأكولات الأمريكية، علاوةً على قائمة مخصصة للأطفال.
تجدر الإشارة إلى أنّ مرسى ياس مارينا، يقع في قلب جزيرة ياس، ويضم 227 مرسى للقوارب واليخوت مع 7 مطاعم وردهات، ويضم المرسى العديد من مرافق اللياقة البدنية المتطورة وخدمات العلاج الفيزيائي ومرافق الرياضات والمغامرات المائية وخدمات تأجير القوارب وملعب للأطفال ونافورة المياه الموسيقية الراقصة.
المناسبة: احتفالات عيد الاستقلال في الولايات المتحدة الأمريكية
الزمان: الأربعاء 4 يوليو 2018
الموقع: مرسى ياس، جزيرة ياس، أبوظبي
للحجوزات: 9712565010+

يحدث الآن  منتجع دانات جبل الظنة يطلق سلسلة من باقات الإقامة تستمر الى سنة 2025
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/احتفالات-عيد-الاستقلال-الأمريكي-في-مط/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى