عيد الاتحاد

احتفل بالاتحاد على طريقة بان الامارات للمفروشات

عين دبي – عيد الاتحاد 2016

احتفالاً باليوم الوطني الـ 45 للدولة، تنظم متاجر بان الامارات للمفروشات Pan Emirates Home Furnishings مسابقة تحت شعار ” عبر عن حبك للإمارات لتربح معنا ”.

وللمشاركة فيها يحب عليكم زيارة إحدى معارض الشركة في الإمارات وسجلوا أمنياتكم على شجرة الأمنيات خلال الفترة من 24 نوفمبر الى 8 ديسمبر , و ذلك للحصول على فرصة ربح قسيمة شرائية بقيمة 200 درهم كل يوم .

وفي إطار إحتفالها بعيد الإتحاد نظمت متاجر بان مجموعة من الأنشطة الرائعة في شارع الوحدة بإمارة الشارقة , و حضرها العديد من الأطفال الصغار و الذين رسموا قلوبهم بألوان جميلة على جدار كبير تعبيراً عن حبهم للإمارات  وتضمن الحدث العديد من الأنشطة المثيرة مثل العروض السحرية، و العاب ترفيهية جميلة كما تضمن الحدث مسابقة خاصة بالأطفال الذي تراوج أعمارهم بين السادسة إلى الخامسة عشر للفوز بجوائز نقدية بقيمة 11،000 درهم ,  وبصرف النظر عن الجوائز النقدية، تم منح الاطفال شهادات تقديرية , وشملت الفعاليات أيضا ورشة عمل حضرها الآباء مع أطفالهم حول سلامة الأطفال في المدرسة والمنزل والأماكن العامة. 

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
تعتبر بان الإمارات من أشهر متاجر الأثات في الإمارات حيث تقدم مجموعة واسعة من المفروشات المنزلية الأنيقة ذات الجودة العالية و تشمل مفروشات غرف النوم وغرف الجلوس وغرف الطعام إلى الإكسسوارات المنزلية.
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى