عيد الاتحاد

كيف تقضي عطلة العيد الوطني بأقل من 50 درهم ؟

عين دبي – عيد الإتحاد 2016

إن كنت تنوي الإحتفال بعيد الإتحاد الوطني الإماراتي الـ 45 في دولة الإمارات، بأقل من 50 درهم فاليكم مجموعة الأنشطة الرائعة التي يمكن القيام بها و الإستمتاع بعطلة العيد :

1 – الإستمتاع بأنشطة دبي باركس إند ريزورت

دبي باركس آند ريزورتس تفتتح الوجهة الترفيهية بوليوود باركس

لقضاء يوم ممتع يمكن الحصول على إحدى التذاكر بسعر 45 درهم للشخص الواحد للدخول الى متنزه ليجولاند LEGOLAND® دبي ومتنزهات بوليوود ™دبي، والتي ستتاح للشراء في موقع www.dubaiparksandresorts.com إبتداءاً من 26 نوفمبر.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

2 – تعرف على تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة في دبي

ساعات عمل العبرة التراثية في دبي خلال عطلة عيد الفطر

يمكنك إستئجار عبرة و هي قوارب خشبية تراثية تدفعها محركات، ولا يتجاوز رسمها درهماً واحداً يسدد مباشرة لقائد المركب مقابل وذلك من أجل عبور أحد جانبي خور دبي إلى الجانب المقابل , كما يمكنك الدخول الى متحف دبي بتكلفة 3 دراهم فقط  .

3 – جرب الرماية

كيف يتم تدريب الصقور باستخدام الطائرات بدون طيار في دبي ؟

دولة الإمارات العربية المتحدة معروفة برياضة الصيد بالصقور فضلا عن رياضات أخرى مثل الرماية والقوس والسهم , وبسعر 30 درهم فقط، يمكنك الحصول على فرصة للمارسة هذه الرياضة في نادي أبوظبي للرماية، الذي يضم جميع المعدات اللازمة لذلك.

4 –  السفر في العالم بالقرية العالمية

القرية العالمية
القرية العالمية

القرية العالمية أكبر ملتقى ثقافي موسمي في المنطقة، ويضم مجموعةً رائعة من المهرجانات وعروض تسوق وترفيه يمكن الإستفادة منها بسعر 15 درهم فقط.

5 – حديقة دبي المعجزة  أو دبي ميراكل جاردن

حديقة دبي المعجزة تضم طائرة إيرباص A380 مصنوعة من الأزهار

يمكنك زيارة أجمل وأكبر حديقة من الورود الطبيعية في العالم، حيث تقع في دبي لاند بجانب المرابع العربية، و تحتوي أكثر من 45 مليون زهرة طبيعية وقد شهدت مؤخرا إضافة مجسم لطائرة إيرباص A380 تابعة لطيران الإمارات بحجمها الطبيعي مصنوعة بالكامل من الورود , و يمكن الدخول اليها ب40 درهم فقط.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى