عيد الاتحاد

حفل المغنية ميريام فارس بدبي في عيد الإتحاد

عين دبي – عيد الاتحاد 2016

إحتفالاً بعيد الإتحاد ال 45، أعلنت المغنية ميريام فارس بشكل مفاجئ على الأنستغرام أنها ستحيي اليوم حفلا موسيقيا حيا على مدار يوم واحد ، في نافورة دبي بدبي مول , لتقدم أجمل أغانيها لجمهورها المحب في دبي منها أغنيتها الشهيرة مش أنانية وأغنية حقلق راحتك وغيرها الكثير.

ميريام فارس مغنية وفنانة استعراضية وممثلة لبنانية، ولدت بكفر شلال، قضاء صيدا، لبنان، اشتهرت في الموسيقى والاستعراض كما حققت نجاحاً لابأس به في عالم التمثيل، ومن أنجح أعمالها مسلسل إتهام الذي عرض في رمضان 2014.

قامت شركة ميوزيك ماستر بإنتاج أول ألبوم لها على الساحة الفنيّة ميريام فارس وهي في عُمرِ 20 عاما، حمل عنوان “أنا والشوق” وضم ثمان أغنيات، حيث قامت بتصوير أغنيتين من الألبوم على طريقة الفيديو كليب وهما “أنا والشوق” وأغنية “لاتسألني”.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

الألبوم الثاني “ناديني” ضم عشر أغنيات وصدر في 2005 وقامت بتصوير أغان “ناديني”، “واحشني ليه” و”هقلق راحتك” , كما اطلقت البومها التالث تحت عنوان “بتقول إيه” سنة 2008 وضم 9 أغاني قامت بتصوير عدة أغاني منه مثل “مكانه وين” و”إيه اللي بيحصل”. كما أطلقت البوم تحت عنوان من عيوني شمل أغاني باللهجة السعودية و أغنية مغربية و أخرى عراقية، صورت منه خلاني والقصايد ومن عيوني.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • ميريام فارس في دبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى