الفنادق

احتفل بعيد الأضحى بأسلوب عربي بامتياز في منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي‎

عين دبي – عيد الأضحى 2015

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، يمنحك منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي فرصة الاحتفال بأسلوب عربي راقي في قلب الصحراء العربية. فمع أشهى موائد الطعام الفاخرة ومجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية، يوفر هذا المنتجع الرائع تجارب ممتعة تجسد روح الأصالة وكرم الضيافة العربية في مطعم الفرسان ومطعم الحظيرة المميز بأجوائه المفتوحة.

يحتل منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي موقعاً مميزاً وسط الكثبان الرملية المتموجة في قلب صحراء دبي، محاطاً بالمناظر الطبيعية الساحرة من كل جانب. استمتع بعطلة نهاية أسبوع طويلة برفقة من تحب من الأصدقاء أو أفراد العائلة وابتعد عن صخب المدينة قاصداً مطعم الفرسان؛ الوجهة العائلية الرائعة التي تقدم أفخر أنواع المأكولات والمشروبات. فخلال أول ثلاثة أيام العيد، سيوفر المطعم بوفيه خاص يضم أفخر أنواع المأكولات بمناسبة العيد، تم ابتكاره خصيصاً للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة. اقضِ أوقاتاً رائعة مليئة بالترفيه والمرح مع الأصدقاء والأهل، ودعهم يستمتعون بهذه المناسبة السعيدة التي ينتظروها بفارغ الصبر. يعتبر هذا المنتجع الفخم وجهة ممتعة للكبار والصغار معاً، إذ يوفر لأحبائنا الصغار تشكيلة منوعة من الأنشطة الترفيهية تشمل ركوب الحصان الصغير وحديقة الحيوانات المصغَّرة وقلعة القفز وألعاب خفة الحركة والبهلوان والحركات المضحكة وغير ذلك الكثير.

يحدث الآن  مطعم carine يطلق عرضه المميز مشروب فاخر وحلوى مجانًا

عِش روعة الثقافة والتقاليد العربية في أجواء تعبر عن الأصالة ودفء الضيافة في الحظيرة، المطعم الرائع الذي يتلألأ في قلب الصحراء العربية. يوفر منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي؛ والذي تم بناؤه على طراز هندسي يحاكي جمال الحصون العربية التقليدية، عالماً من المرح المليء بالتجارب التي لا تُنسى. وخلال الأيام الثلاثة من عيد الأضحى المبارك، سوف تعيش في أجواء تأخذك إلى عالم من العجائب في مطعم الحظيرة. تلذَّذ بتشكيلة واسعة من أطايب المأكولات العربية من محطات الطهي المباشر ومن فوق لهيب أفران الخشب والمشوى الدوَّار، بينما تحيط بك من كل جانب الفعاليات الترفيهية ذات الطابع العربي التقليدي. استمتع مع العروض التقليدية الحية مثل الرقص الشرقي والرقص بالتنورة والدبكة العربية والأغاني المتنوعة واستعراض الخيول والجِمال، وعش روعة احتفالات العيد وأنت ترسم ذكريات لا تُنسى.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

للحجوزات، يرجى التواصل مع منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي من خلال الاتصال على +971 4 809 6194
أو زيارة: meydanhotels.com

يحدث الآن  بدء عملية تشييد مركز تجربة المبيعات المتطوّر والتابع لمشروع والدورف أستوريا
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى