أبوظبي

احتفل بعيد الأضحى في فندق شاطئ الراحة

عين أبوظبي – فنادق 

احتفل بعيد الأضحى في فندق شاطئ الراحة الذي يوفر تجربة لا تنسى مع عطلة لك وللعائلة مليئة بالأنشطة والمفاجآت الممتعة للجميع.

وتبدأ أسعار الفندق خلال العيد من سعر 813 درهم لليلة الواحدة للعائلة المؤلفة من اربع اشخاص، حيث يمكنكم الاستمتع بإقامة في فندق شاطئ الراحة شاملة التلذذ بالمأكولات المتنوعة في بوفيه الإفطار العالمي المميز، مع اوقات سوف تقضيها العائلة خلال اليوم الأول من عيد الأضحى.

ويشمل العرض أيضاً خصومات تصل إلى 20% على إجمالي الفاتورة في حال قمتم بتناول الطعام في أي مطعم من مطاعم الفندق العالمية، إضافة إلى خصم 20% على علاجات المساج والإسترخاء للجسد والروح في السبا والنادي الترفيهي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

إستمتع ايضاً بالإسترخاء مع العائلة من خلال المرافق المتاحة في فندق شاطئ الراحة مثل حوض المساج والجاكوزي وغرف الساونا والبخار>

يحدث الآن  علامة إيتالي تفتتح فرع جديد لها في ريم مول أبوظبي

أما بالنسبة للضيوف من غير النزلاء في الفندق، فيقدم لكم فندق شاطئ الراحة عرض للإستمتاع مع بوفيه غداء من ألذ الأطباق الشهية خلال اليوم الأول من عيد الأضحى وذلك بسعر 195 درهم أو أكثر، حيث يمكنك مع العائلة أو الأصدقاء تجربة العديد من الانشطة الواسعة والمختلفة المليئة بالمرح والتسلية التي تم تصميمها لتناسب جميع أفراد العائلة، مثل الرسم على الوجه، الألعاب المختلفة للأطفال ورسم الحناء للسيدات.

  • تخضع الأسعار إلى 10% رسوم خدمة، 6% رسوم سياحية، 4% رسوم بلدية و15 درهم إماراتي رسوم بلدية على الغرفة الواحدة في الليلة الواحدة.
  • الأسعار متاحة لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي إضافة إلى المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة من الفترة 9 حتى 12 سبتمبر.
  • للحجز أو للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم: 97125080555+
يحدث الآن  مطعم كاتش آت سانت ريجيس أبوظبي يوفر تجربة عشاء باللون الأصفر 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • احتفل بعيد الهالويـن مع الراحة مول (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى