الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

اختتام موسم RISE في خور دبي يومي 30 و31 مارس

فعاليات RISE في خور دبي في أسبوعها الأخير

عين دبي – الوجهات

سيتم اختتام موسم RISE في خور دبي، مع باقة استثنائية ومميزة من الفعاليات الترفيهية العائلية في تاريخ 30 و 31 مارس 2018.

يشهد ختام الموسم الثاني من فعاليات RISE في خور دبي، التي تنظمها إعمار، العديد من الأنشطة والفعاليات المتنوعة والتي تناسب جميع أفراد العائلة.

تضم الأنشطة والبرامج الترفيهية، أكبر تشكيلة من الأطعمة وورش العمل والحرف والفنون عروض السينما في الهواء الطلق، بالإضافة إلى العروض الحية التي يقدمها فنانون شباب ومخضرمون.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
فعاليات RISE في خور دبي
فعاليات RISE في خور دبي

هذا وستقام الفعاليات ابتداءً من الظهر ولغاية المساء في يومي 30 و 31 مارس 2018، ويمكن للزوار احتيار أنواع مختلفة من المأكولات، حيث تتضمن قائمة البائعين المتواجدين في RISE كلاً سولت وكرك هاوس وكلينتون ستريت بيكنغ وذا إنفينتنغ روم وخليج تاكوز وباش أحمد وغيرها.

يحدث الآن  إعادة افتتاح تجربة ثيتر في مول الإمارات بعد عملية تجديد كاملة

كما يمكن أيضاً التقاط الصور التذكارية في كشك RISE، في الوقت الذي يستكشف فيه الأطفال ملكاتهم الإبداعية والفنية بالإضافة إلى أنشطة تلوين الوجوه، بالإضافة إلى وجود منصات الحياة الذكية ومناطق ألعاب ليجو والرسم المائي والرقمي ومنصات الواقع الافتراضي.

وسيتم أيضاً تنظيم عدد من ورش العمل، التي تتضمن تقييم المواهب الموسيقية، والفن التعاوني مع ماجدة، وورشة عمل إنستغرام مع طارق رفول، وجلسات خاصة مع ذا ميوزيشانز وهذا اسمي. وتقدم Myfkra أكبر مجموعة حتى اليوم من منصات التجزئة التي تقدم تشكيلة واسعة من الإكسسوارات والمنتجات.

كما تقدم فعاليات RISE في خور دبي، عروض ترفيهية حية مناسبة للكبار والأطفال على حد سواء، وتتضمن فرق موتو دانسرز وفرقة روح التي تتخذ من دبي مقراً لها، إضافة إلى روني سركيس ودينا ربادي وذا فايولين توينز وإم سي مو وذا ميوزيشانز ودي تون.

يحدث الآن  القرية العالمية توفر دخول مجاني للأطفال في الأسبوع الأخير من الموسم 28

هذا وستقدم عروض سينما الهواء الطلق فيلمي Penguins of Madagascar وSpider-Man: Homecoming إضافة إلى عروض ورش عمل حول Mr. Bean وGarfield وTom & Jerry ولعبة الفيديو FIFA 18.

يشار أنّ فعاليات RISE في خور دبي، تحتفل بالنجاح الذي حققه الموسم الثاني، الذي شهد خلال الأسابيع الماضية عقد شراكات جديدة وتنظيم فعاليات متنوعة، مثل حدث لنبني المجتمع لصالح فريق شمس إعمار، إضافة إلى مهرجان فرحة كويتية بالتعاون مع مجلس الأعمال الكويتي بدبي والإمارات الشمالية.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى