أبوظبي

اعتني بــبشرتك في أنانتارا سبا

عين أبوظبي – فنادق

يقدم أنانتارا سبا الواقع في فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا خلال شهر أكتوبر قائمة علاجات جديدة للعناية بالبشرة باستخدام أحدث التقنيات في هذا المجال.

وتشمل قائمة العلاجات العلاج بالتبريد المائي الذي يسخّر قوّة المياه، ويتكوّن من نفث المياه بضغط عالٍ بشكل يسمح بتغلغل المياه والأكسجين والمكوّنات النشطة إلى أعمق طبقات البشرة، لتمدّها بالمغذّيات اللازمة للحفاظ على مرونتها وقوامها وتوهّجها. وسيشكّل علاج الميزوثيرابي المخصص حسب الطلب جزءاً من القائمة الجديدة، وهو عبارة عن عملية غير جراحية تستهدف بعض نواحي البشرة وتحقن الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية في الأديم المتوسط. يمنح هذا العلاج الضيوف إشراقة فورية ويعالج كل مشاكل البشرة، كالتجاعيد وفرط التصبّغ وتراخي الجلد.

يحدث الآن  منتجع دانات جبل الظنة يطلق سلسلة من باقات الإقامة تستمر الى سنة 2025

أنانتارا سبا يقدم قائمة علاجات جديدة للعناية بالبشرة

أمّا العلاج الأخير الذي انضمّ إلى قافلة العلاجات الجديدة، فهو آلة Oxygen Concentrator من QMS Medicosmetics، وهي العلامة المتطوّرة للعناية بالبشرة التي أسّسها الجرّاح الألماني المرموق د. إريك شولتي قبل 25 عاماً. تعيد هذه الآلة الحديثة الشباب إلى البشرة مستعينةً بـ95% من الأكسجين الخالص، الذي يفعّل تجدّد الخلايا بهدف تحسين مرونة البشرة والحدّ من علامات التقدّم في السنّ. وهكذا، يكون سرّ البشرة الشابة قد بات في متناول الضيوف.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

إلى جانب العلاجات الثورية الجديدة التي تُثري تجربة الضيوف، يقدّم أنانتارا سبا مجموعة من العلاجات الشافية المميزة للجسم والروح، من العلاجات المستمدّة من التقاليد الشرق أوسطية القديمة إلى العلاجات الغريبة المستقدمة من تايلندا التي تشفي الغليل وتروي الروح. يستطيع الضيوف الاستجمام في منشآت تنضح فخامة في كل زاوية، وتنطوي على 15 غرفة علاج، وثلاثة أجنحة للأزواج، وغرفتَي استحمام فيشي، وغرفة مخصّصة لتقنيات التنحيف، إلى جانب حمّام تركي مجهّز بغرف الساونا والبخار، للتنعّم بتجربة نقاهة لا تضاهى.

يحدث الآن  علامة إيتالي تفتتح فرع جديد لها في ريم مول أبوظبي

لمزيد من المعلومات عن الحلول العلاجية الجديدة للعناية بالبشرة، 1000 656 02.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى