الافضل في المدينة

اللقاء الذي جمع بين ميساء مغربي وحاكم دبي

عين دبي- رمضان 2016

نظم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفله الرمضاني السنوي الذي تحضره العديد من الشخصيات الاعلامية البارزة في الوطن العربي ومن أبرز الشخصيات التي حضرت الحفل هذه السنة نذكر الفنانة ميساء مغربي.

ظهرت ميساء خلال الحفل بإطلالة راقية ولافتة بالقفطان المغربي، ونشرت صوراً لها خلال الحفل واللقاء مع الشيخ محمد بن راشد عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكتبت معلقة: “مع سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد في إفطاره السنوي للإعلاميين .. دمتم ذخرا لنا”.

يحدث الآن  AVANTCHA Tea تطلق تشكيلة شاي Organic White Peony Bai Mu Dan

ونشرت صورة أخرى مأخوذة بطريقة السيلفي وعلقت عليها بالقول: “سيلفي شيوخي … شكرًا سمو الشيخ منصور على التقاطك السيلفي … الإفطار السنوي لصاحب السمو الشيخ محمد للإعلاميين …تعجز الكلمات”.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ميساء هي ممثلة مغربية، من مواليد مدينة مكناس المغربية، تشارك حالياً في بطولة مسلسل “سمر قند” الذي يعرض في شهر رمضان الجاري، حيث تلعب دور السلطانة “توركان” التي تنافس الجارية الجميلة على قلب زوجها السلطان وتشاركها البطولة أمل بوشوشة ويارا صبري وعابد فهد ويوسف الخال , والمسلسل من تأليف محمد البطوش، إشراف ياسر فهمي، إنتاج “اي سي ميديا” بالتعاون مع شركة “فورتونا ميديا”، ويُعرض عبر قناة أبو ظبي.

يحدث الآن  AVANTCHA Tea تطلق تشكيلة شاي Organic White Peony Bai Mu Dan
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى