الفعاليات

دبي تستضيف المؤتمر الدولي للعقارات لأول مرة في الشرق الأوسط

عين دبي – فعاليات

أعلنت فعاليات دبي للأعمال بدبي عن فوز إمارة دبي باستضافة المؤتمر الدولي للعقارات في دورته الـ 69والستين في عام 2018 وهو من تنظيم الاتحاد العقاري الدولي.

ومن المتوقع أن يستقطب هذا الحدث الذي يقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط ما يزيد على 1000 مشارك من الخبراء في قطاع العقارات يمثلون أكثر من 60 دولة لتبادل الآراء واسكتشاف “مستقبل المدن”.

ويمثل المؤتمر الدولي للعقارات الذي يُقام بتنظيم من الاتحاد العقاري الدولي حلقة وصل تجمع الخبراء من حول العالم لمناقشة التحديات والتوجهات التي تؤثر على سوق العقار اليوم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يذكر أن المؤتمر الدولي للعقارات انعقد هذا العام في مدينة بنما خلال الفترة من 21 وحتى 26 مايو تحت عنوان “ربط المستجدات نحو عالم أفضل”.

وقد تمحور المؤتمر خلال هذه الدورة على مواضيع متنوعة منها توفير السكن بأسعار مناسبة، والفرص الاستثمارية العقارية في عالم العولمة، والمدن الذكية، وأخلاقيات تملك العقارات عالميا.

ومنذ عام 1954 وإلى يومنا هذا، يحرص الاتحاد العقاري الدولي على العمل بشكل وثيق مع الأمم المتحدة، ويعتبر الجهة العقارية الدولية الوحيدة التي تضطلع بمكانة المنظمة غير الحكومية الاستشارية في المجلس الاقتصادي والاجتماعي بالأمم المتحدة.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى