أبوظبي

المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي يحتفل بعام الخير

عين أبوظبي – وجهات

يسر المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي بالإعلان عن الشراكة مع مبادرة “تبون تقرون؟” التي تأسست عام 2013 برئاسة الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان حيث يدعم المول عام الخير من خلال التبرع بالكتب في معرض الكتب المقروءة الخيري الذي يقيمه بداخل المول لتشجيع الجميع على مشاركة المعرفة والقراءة.

ويتواجد صندوق التبرع بالكتب داخل مكتبة المجرودي في المول في الفترة من 1 مارس وحتى 5 إبريل، حيث يشجع المول الزوار على مشاركة كتبهم المفضلة مع الآخرين. كما قام المول بإطلاق هذه الحملة المميزة على وسائل التواصل الاجتماعي، ودعوة الجميع للتبرع باستخدام الهاشتاج #تبرع_بكتابك.

يحدث الآن  كويا أبوظبي تطلق عرضين جديدين مخصصين للعائلات

unnamed (9)(1)

المعرفة هي أفضل هدية يمكن أن تقدمها لأي شخص، ولذلك سيتم توزيع الكتب التي سيتم جمعها من خلال هذه الفاعلية على جميع غرف مبادرة “تبون تقرون؟” في مستشفيات دولة الإمارات العربية المتحدة لكي يتمكن المتطوعين في المبادرة لقراءتها للأطفال المرضى لتزويدهم بالمعرفة وتشجيعهم على القراءة التي تدعم إعادة تأهيلهم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أشارت الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان إلى أن هذا المهرجان يعتبر نهج رائع لدمج عام القراءة 2016 مع بداية عام الخير الحالي، والقصص الجميلة والممتعة ما هي إلا أجمل هدية يمكن تقديمها للأطفال لرفع المستوى الثقافي والخيالي.

يحدث الآن  منتجع دانات جبل الظنة يطلق سلسلة من باقات الإقامة تستمر الى سنة 2025

unnamed (8)(1)

كما سيستضيف المول معرض الكتب المقروءة في الفترة من 13 – 15 إبريل، حيث سيقوم نخبة من المؤلفين المحليين مثل “نيروز التنبولي”، وسالمة خميس الرزيقي” و”ماجد السكر”، بتقديم قراءات خاصة من الكتب للأطفال والزوار، والإجابة عن أي أسئلة لمن لديهم شغف بالقراءة والكتابة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى