أبوظبي

برنامج الفعاليات والعروض الحية لموسم صيف أبوظبي 2018

عدداً من أهم العروض العالمية والإقليمية والهندية

عين أبوظبي – فعاليات

يحتوي موسم صيف أبوظبي 2018، عدداً من أهم العروض العالمية والإقليمية والهندية، بالإضافة إلى محطات غنائية وكوميدية.تقدم دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، بالتعاون مع أبرز منظمي الفعاليات في دولة الإمارات العربية المتحدة، برنامج حافل بالأنشطة الترفيهية المميزة في الإمارة، خلال موسم صيف أبوظبي 2018.

برنامج الفعاليات والعروض الحية لموسم صيف أبوظبي 2018
برنامج الفعاليات والعروض الحية لموسم صيف أبوظبي 2018

هذا وسيتم تنظيم مجموعة من الفعاليات في مختلف المواقع ومراكز التسوّق التي ستستمر لغاية 18 أغسطس 2018، وبالإضافة إلى أجندة العروض الترفيهية المخصصة لكافة أفراد العائلة، ستقدم الفنادق ومراكز التسوّق ومختلف المرافق عروضاً حصرية وجوائز طوال فترة موسم صيف أبوظبي على مدى 59 يوماً.
فعاليات موسم صيف أبوظبي 2018، التي يمكن الاستمتاع بها في فصل الصيف مع العائلة والأصدقاء:

بريق الهند
بريق الهند

عروض شبكة نيكلوديون:
تستعد مجموعة MBC لاستضافة أحد عروض شبكة نيكلوديون من 6 إلى 15 أغسطس المقبل، حيث تقدم شخصيات نيكولوديون مجموعة من العروض المرحة هذا الصيف، ويوفر عالم نيكلوديون للأطفال فرصة الاستمتاع بالعديد من أنشطة الغناء واللقاءات الممتعة والأنشطة المتنوعة التي لا تنتهي.
أسعار التذاكر تبداً من 60 درهماً إماراتياً.
عرض بريق الهند
احتفالاً بعيد استقلال الهند، يقام عرض بريق الهند بين 16 و18 أغسطس من الساعة 6 مساءً إلى 11 مساءً في قاعة دو، ويقام هذا المهرجان لمدة ثلاثة أيام تتخلله أجواء تقليدية وفنون متنوعة، كذلك ستتوفر مجموعة من المأكولات التي تميز مختلف المناطق الى جانب عروض ترفيهية مختلفة مع عروض الجوالة الهندية وعروض الأداء، وسيقدم أحد أبرز طهاة الهند عروض طهي حية أمام الجمهور.
ويضم البرنامج الاحتفالي حفلة موسيقية يحييها الفائزون ببرنامج إندياز غات تالنت وإنديا أيدول ودانس إنديا ليكون المهرجان الوحيد في المنطقة لعرض الفائزين بعروض المواهب التلفزيونية الرائدة على المسرح، كما وسيكون هناك مفاجأة خاصة مع حضور أحد نجوم بوليوود الذي سيقدم أغنية مباشرة على المسرح.
أسعار التذاكر تبدأ من 45 درهماً إماراتياً.
بينكفونج وجولة بيبي القرش
مع انتشار أغنيتهم في أنحاء العالم، سيتمتع الأطفال وعائلاتهم بأداء حي مع بينكفونج وجولة بيبي القرش بين 28 و30 يونيو في دلما مول من الساعة 5:30 عصراً إلى 7:30 مساءً، حيث سيتعلم الأطفال مع المعلم وأصدقائهم الرقص مع الغناء والموسيقى التفاعلية مع مواضيع مختلفة كالذهاب في رحلة بالقطار. وتتنوع الرقصات الموسيقية والفقرات لتشمل مرحبا بينكفونج، المشي ورقصة البطريق، رقصة الغابة، القطار، القرد والموز، وتعد أغنية بينكفونج وطفل القرش، أغنية شعبية على نطاق واسع، حيث حصلت على ما يزيد عن مليار مشاهدة في جميع أنحاء العالم.
كما ستكون هناك أيضاً جلسات شيقة من اللقاءات الحصرية والترحيب بشخصيات بينكفونج، وفرصة التقاط صور معكم وشراء البضائع الخاصة بالشخصيات الكرتونية.
الدخول مجاني.
جولة حول العالم
ابتداءً من الساعة 5.30 عصراً بين 5 يوليو و14 أغسطس على مسرح بوادي مول.
الردهة الرئيسية: تستطيع العائلات الاستمتاع بعروض الأداء التقليدية من مختلف دول العالم على مدى 41 يوماً. وسيقدم كل بلد عروضه التي يشتهر بها لمدة 6 أيام، فيما سيشهد اليوم السابع عرض لرقصة العيالة الإماراتية، وذلك بمعدل 4 عروض في اليوم. الدخول مجاني.
هذا ويتيح موسم صيف أبوظبي هذا العام فرصة شراء تذكرة دخول واحدة فقط لحضور جميع العروض في مكان واحد.
عروض حية طوال اليوم ما بين 26 و28 يوليو في فندق قصر الإمارات:
الفترة الأولى (11:30 صباحاً – 1:00 ظهراً – 2:30 ظهراً) الفترة الثانية (4:30 عصراً – 6:00 مساءً – 7:30 مساءً)
وفي فترات الاستراحة بين العروض، يمكن للعائلات الاستعداد للعرض التالي في منطقة الاسترخاء والاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات التي تقدمها منافذ البيع المعروفة، كما أنّ جميع العروض ستكون من إنتاجات جديدة موجهة نحو الأسرة، وستشمل عروض هذا العام ألعاب اليراعات، الظل والمسرح ، وتقنيات خاصة تستخدم في أفلام الهوليوود.
أسعار التذاكر ابتداءً من 145 درهماً إماراتياً.
يونايت ويذ تومورو لاند:
كما سيتاح لجمهور موسم صيف أبوظبي فرصة حضور أحد أكبر العروض الموسيقية في العالم يونايت ويذ تومورو لاند يوم 28 يوليو في قاعة دو، جزيرة ياس من الساعة 2 ظهراً إلى 2 بعد منتصف الليل، حيث يُنقل هذا العرض إلى أبوظبي في بث حي ومباشر من منطقة بوم في بلجيكا. سيتمكن محبو الموسيقى في أبوظبي من الاحتفال مع مجموعة من البلدان بما فيها إيطاليا ومالطة والمكسيك وإسبانيا وتايوان ولبنان. أسعار التذاكر تبدأ من 495 درهماً إماراتياً.

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى