المطاعم والمقاهي

تأهّب .. استعد .. انطلق! – وصلت أخيراً أطيب الأطباق الفرنسية-الأوروبية الكلاسيكية إلى بوكس بارك

عين دبي – مطاعم

يجمع كلاسيك كار كافيه بين البساطة والتطوّر في ذات الوقت، فهو قطعة كلاسيكيّة جاءت متناغمة مع الحياة العصريّة بشكلٍ يفوق الخيال، يقدّم المقهى أفضل وألذ المأكولات الفرنسية-الأوروبية في مكان يستوحي تصميماته من السيارات الكلاسيكية الأوروبية القديمة.

هذا هو الخيار الأمثل للتواصل مع الآخرين، حيث يلتقي زملاء العمل والعائلات والأصدقاء ليتشاركوا أشهى أصناف الطعام ويتمتعوا بصحبة طيبة. يشعر الضيوف مع تذكارات وصور السيارات الممزوجة مع صخب الثقافة الأوروبية وكأنهم يتناولون الطعام استعدادا للانطلاق بعدها في سباق سيارات كلاسيكي في أنحاء جنوب فرنسا.

الأطباق الرئيسية في القائمة هي عبارة عن مزيج من الوصفات الأوروبية الفرنسية الكلاسيكية التقليدية والعصريّة المنعشة لترضي أذواق الزبائن الأصغر سنا. يتم تقديم أطباق طازجة محلية الصنع مثل حساء البطيخ المبرد الذي لا ننصحك بتفويته إطلاقاً، بالإضافة إلى أصناف التوست العديدة التي تضم التوست الفرنسي بين بيردو وساندويش كروك موسيو، ليتفوّق بذلك على جميع المقاهي التي تعج بها شوارع فرنسا. تفتح قائمة الطعام شهيّة الزبائن في غضون اللحظات الأولى، في حين تكون الحلويات الشهيّة، مثل فوندو الشوكولاتة، كفيلة بنقلك إلى عالم آخر.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تم إعداد جميع الأطباق التي يتم تقديمها في كلاسيك كار كافيه بمهارة عالية وعناية فائقة بكافة التفاصيل، وذلك ابتداء من أطباق الإفطار المصحوبة بلمسات إبداعية وحتى وجبات الغداء الخفيفة وأطباق العشاء الفاخرة. يشعر الزبائن بالرضا التام بعد هذه التجربة التي تجمع بين روح المطبخ الأوروبي والمكونات الطازجة وعالية الجودة. تتضمن بعض الأطباق المحببة الموجودة في القائمة بوليه ألا بروفانسيل، وبيف إيه فريت، وسلطة كاممبيرت المقلية، وكيش. تعد هذه الخيارات مثالية سواء أكنت تُخطّط لتناول الطعام مع زملاء العمل أو العائلة والأصدقاء.

يحدث الآن  إفتتاح مطعم لا دام دو بيك للشيف الشهيرة آن صوفي بيك في دبي

يقول أليساندرو سكوارتاكيا – المدير العام لكلاسيك كار كافيه: “إن مفهوم هذا المقهى يختلف تماماً عن كل ما رأيناه في دبي من قبل”. “فقد عملنا مع فريق رائع من الخبراء في مجال الطعام والشراب لإيصال المفهوم بشكل سليم والتأكّد من أنّ القائمة تحافظ على النكهة الأصليّة للمأكولات الأوروبية والفرنسية في أجواء محيطة عصرية ولكن راقية مستوحاة من الماضي. نحن نؤمن بأن تناول الطعام يجب أن يدور حول التجربة بأكملها وليس الطعام فقط، ولذلك بذلنا جهودنا لأن يكون كل تفصيل في كلاسيك كار كافيه عاملاً مساهماً في منح الزبائن تجربة فريدة من نوعها، ابتداءً من التصاميم الداخلية والأجواء الكلاسيكية وحتى فريق العمل الودّي.

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو

يفتح المقهى أبوابه يوميا من 10 صباحا حتى منتصف الليل، ويقدم الإفطار والغداء والعشاء، ويقع في بوكس بارك، شارع الوصل.

تأهّب .. استعد .. انطلق! – وصلت أخيراً أطيب الأطباق الفرنسية-الأوروبية الكلاسيكية إلى بروكس بارك

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • أطباق محلية الصنع لفطور رمضاني (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى