الفعاليات

ترقبوا .. الحفل الغنائي WOW That’s What I Call Brunch في دبي

عين دبي – حفلات

يستضيف فندق لو ميريديان حفلا غنائيا تحت عنوان WOW That’s What I Call Brunch على مدار يوم كامل في دبي, تحييه مجموعة من المواهب الموسيقية العالمية, أهمهم مغني البوب الإنجليزي تشيسني هاوكس Chesney Hawkes والفرقة الموسيقية الألمانية نو ميرسي no mercy والمغنية الشابة روزالا  Rozalla، حيث سيقدم كل منهم أجمل أعمال الموسيقية لجمهوره المحب في الإمارات و العالم .

تشيسني هوكس مغني بوب إنجليزي أصدر نحو 50 ألف أغنية منفردة في المملكة المتحدة في التسعينيات من القرن الماضي، من أشهرها أغنية The One and Only , واليوم، وبعد مرور 25 عاماً على صدورها، لم تنفكّ هذه الأغنية تظهر في عدّة ألبومات منوّعات، ودعايات تلفزيونية، ومسلسلات، وأفلام، ولها مكانة دائمة في قائمة “أفضل أغاني البوب من التسعينيات”.

يحدث الآن  فندق إنديغو يعرض عمل فني مميز بمناسبة يوم الأرض 2024

تشيسني أحي العديد من الحفلات في مختلف بقاع العالم وحاليا يعمل على وضع اللمسات الأخيرة على كتاب يروي سيرة حياته بعنوان Who I Really Am .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

فرقة نو ميرسي تشكلت عام 1995، وتضم ثلاثة شباب أميركيين يعيشون في ألمانيا ابرزهم مارتي سينترون، المغنّي الرئيسي ومؤسّس الفرقة ,  أطلقوا ألبوهم الأول الذي حمل عنوان No Mercy ، وتخلّل أغنيتين حقّقتا نجاحاً مدوياً وهما Where do You Go وWhen I Die. واندرج الألبوم ضمن قائمة أفضل خمسة ألبومات في أوروبا، وحقّق مبيعات بلاتينوم في أستراليا. وقد باعت الفرقة حتّى اليوم أكثر من 10 ملايين أسطوانة حول العالم.

يحدث الآن  مطعم carine يطلق عرضه المميز مشروب فاخر وحلوى مجانًا

روزالا مغنية من زمبيا اشتهرت بفضل أغنيتها Everybody’s Free (To Feel Good) و التي صُنّفت من بين أفضل 10 أغاني في عدّة بلدان أوروبية، وظهرت على قائمة بيلبورد لأفضل 40 أغنية , ككا جعلها ترافق مايكل جاكسون في حفلاته، وافتتحت جميع حفلاته في الجزء الأوروبي من جولته Dangerous.

للحجز إضغط هنا

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى