الفعالياتمهرجانات

ترقبوا .. الدورة التاسعة لمهرجان دبي الدولي للرقص 2016

عين دبي – فعاليات

يستضيف دبي مارين بيتش ريزورت آند سبا الدورة التاسعة لمهرجان دبي الدولي للرقص Dubai International Dance Festival 2016، ذلك بعد النجاح الذي حققه هذا المهرجان خلال الأعوام السابقة.

وبعد هذا المهرجان حدثا فريداً من نوعه، لتعدد الفنون والمدارس، حيث يجمع بين فرق موسيقية وأكاديميات الرقص الكلاسيكي من مختلف أنحاء المنطقة والعالم، ويعتبر هذا المهرجان فرصة لإظهار مواهب فن الرقص من مختلف قارات العالم ومنبراً للتفاعل مع الفنانين والمدربين العالميين.

يحدث الآن  القرية العالمية تمدد موسمها 28 لثلاثة أيام إضافية

وقد استطاع المهرجان الجمع بين العديد من الفعاليات الترفيهية من مسابقات وحفلات وورشات لـــ عشاق فن الرقص، فهذه فرصتك لاظهار موهبتك للعالم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما يُعَدّ هذا المهرجان عاملاً محفّزًا لخلق أعمال وإبداعات جديدة من خلال برنامج تعليمي واتفاقيات تعاون فنّية مع المؤسسات في جميع أنحاء دولة الإمارات والشرق الأوسط وبقية العالم.

ويقدم المهرجان أنواعاً مختلفة من الرقص، كالـ”سالسا” والـ”هيب هوب” والـ”بريك دانس” والرقص الإفريقي، وخلال دوراته الماضية إستقطب الحدث مواهب مختلفة لفن الرقص، وكان منبراً للتفاعل بين الفنانين والمدربين العالميين، فاستقطب هواة في مختلف الأنواع من الرقص، وأتى بعض الراقصين من دول عربية مثل مصر والأردن، وأخرى مثل كوبا وكولومبيا والمكسيك وروسيا.

يحدث الآن  جنة للشقق الفندقية والفلل توفر تجربة إقامة مميزة احتفالاً بيوم الحيوانات الأليفة
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى