أبوظبي

ترقبوا … فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة 2016

عين أبوظبي – فعاليات

تستضيف إمارة دبي أبوظبي فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة 2016،  و الذي يعتبر أكبر تجمع حول الاستدامة في تاريخ الشرق الأوسط، حيث ستقام من يوم 16 يناير الى غاية 23 يناير، بمشاركة عدد كبير من أبرز السياسيين وقادة الأعمال في العالم.

و سيستقطب الحدث ما يزيد عن 33 ألف مشارك وأكثر من 80 من قادة الدول والوزراء وحشد كبير من الزوار يمثلون أكثر من 170 دولة، لمناقشة التحديات المترابطة للطاقة وأمن المياه وتغير المناخ والتنمية المستدامة، و سيفتتح الأسبوع  بالاجتماع السادس للجمعية العامة للوكالة الدولية للطاقة المتجددة (آيرينا) و الذي يهدف إلى تسهيل عملية الحوار بين المشرعين بشأن نشر حلول الطاقة المتجددة والانتقال من مرحلة وضع السياسات الى مرحلة التطبيق الفعلي في مختلف دول العالم.

يحدث الآن  كويا أبوظبي تطلق عرضين جديدين مخصصين للعائلات

أما يوم الاثنين 18 يناير فسيشهد حفل الافتتاح المشترك، يليه مباشرة حفل توزيع جائزة زايد لطاقة المستقبل في دورتها الثامنة، كما تتخلل فعاليات اليوم نفسه “ملتقى أبوظبي لاتخاذ الاجراءات العملية” الذي يسعى لترجمة الأهداف الطموحة لاتفاق باريس وأجندة التنمية المستدامة 2030 إلى سياسات واستثمارات وحلول تكنولوجية مبتكرة .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويتضمن الأسبوع كذلك ملتقى مصر للطاقة حيث سيعمل المنتدى على التعريف بأحدث التطورات في قطاعات الطاقة والمياه والغاز والطاقة الشمسية وطاقة الرياح والنفايات في مصر، وسوف يسلط الضوء على إمكانات قطاع الطاقة في مصر للسنوات العشر المقبلة.

يحدث الآن  منتجع دانات جبل الظنة يطلق سلسلة من باقات الإقامة تستمر الى سنة 2025

و من ضمن الفعاليات الأخرى نذكر مؤتمر الاقتصاد الأزرق،و أيضا الاجتماع الاول للتحالف العالمي لتحلية المياه النظيفة، بالإضافة الى معرض الطاقة الشمسية الذي يقام على هامش القمة العالمية لطاقة المستقبل الضوء على أحدث الابتكارات في مجال الطاقة الشمسية المركزة والكهروضوئية، وغيرها من تقنيات الطاقة الشمسية المتطورة.

ويتيح المعرض فرصة التواصل مع جمهور كبير من خبراء الطاقة الشمسية والموردين والمبدعين.

ترقبوا ... فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة 2016

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى