مشاريع مستقبلية

شركة “البسطي ومكتاه” تتكلف ببناء المشروع السكني الفاخر “دبي كريك رزيدنسز”

عين دبي – مشاريع

كلفت شركة “إعمار العقارية” شركة “البسطي ومكتاه” للهندسة المدنية ومقاولات البناء ببناء مشروعها السكني الفاخر “دبي كريك رزيدنسز”و الذي سيضم 6 أبراج تؤلف جزءاً من “منطقة الجـزيرة”، أحد أبرز ملامح ” خور دبي” والذي يعتبر مشروعا عصريا متكاملا يشغل مساحة 6 كيلومترات مربعة. ويمتد مجمع “دبي كريك رزيدنسز” على طول خور دبي التاريخي على مسافة قريبة من “مطار دبي الدولي”، وهو يفوق في حجمه ثلاثة أضعاف حجم مشروع “وسط مدينة دبي”.

ومن المقرر الإنتهاء من بناء مشروع “دبي كريك رزيدنسز” في عام 2018، ويتربع المشروع السكني وسط المدينة بالقرب من منطقة تجارية عصرية وأحد المعالم المعمارية الجاري إنشاءها في المنطقة، وستوفر “منطقة الجزيرة” ما يزيد على 1000 غرفة فندقية بمقاييس عالمية، وأكثر من 600 متجر تجزئة ومرفق ثقافي.

وتؤدي الأبراج السكنية الجديدة إلى ممشى رائع بطول 4,5 كيلومترات حول “منطقة الجزيرة”، هذا الأخير يوفر مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه والمطاعم والمتاجر الراقية، كما يقدم فندق “فيدا” باقة فريدة من خدمات الضيافة والمقاهي ومرافق السبا، ومع اليخوت التي ترسو على طول مرسى “منطقة الجزيرة”، كما سيتمكن قاطنو المشروع من الاستمتاع بخيارات الترفيه الراقية والمساحات المخصصة لإقامة الفعاليات المتميزة والمعالم المائية الساحرة، كما يتيح المشروع فرصة الوصول بسهولة إلى المرسى ونادي اليخوت العصري، مما يوفر خيارات متنوعة للتنقل المائي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتتألف الأبراج السكنية في “دبي كريك رزيدنسز” من 30 – 40 طابقاً، وتضم كل شقة غرفة أو اثنتين أو ثلاث غرف نوم تم إطلاقها وسط إقبال قوي من جانب المستثمرين، ولعل أبرز مميزات مساكن المشروع هي إطلالتها المذهلة على خور دبي وأفق “وسط مدينة دبي” الذي يعزز من جماله “برج خليفة” وغابات المنغروف في محمية رأس الخور التي تم إدراجها ضمن اتفاقية “رامسار” الدولية برعاية منظمة “اليونسكو”، حيث تشكل مجموعة من الأراضي الرطبة المتنوعة بيولوجيا والتي تحتضن ما يزيد على 67 نوعاً من الطيور المائية.

يحدث الآن  إطلاق المرحلة السادسة من مشروع بلووم ليفينج أبوظبي

وقد تم تصميم هذه المنازل بمساحات رحبة تتــراوح بين 900 وأكثر من 2,150 قدما مربعة مع لمسات معمارية فريدة للاستفادة قدر المستطاع من ضوء النهار الطبيعي والمناظر الخلابة.

كما يوفر المشروع لقاطنيه مجموعة متنوعة من المرافق الثقافية والتعليمية ومراكز الرعاية الصحية، فضلا عن باقة واسعة من الخيارات الترفيهية ومنافذ العلامات التجارية الراقية، وقد تم تصميم جميع المكونات الأساسية لهذا المشروع العالمي الطراز على شكل مناطق وثيقة الترابط حول الواجهات المائية والشوارع العريضة.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

[juicebox gallery_id=”1162″]

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى