الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

ترقبوا … منتدى الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات

عين دبي – فعاليات

تستضيف إمارة دبي الدورة السابعة لمنتدى الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويّات للأسمدة gpca fertilizer convention 7th edition الذي يستقطب خبراء قطاع الكيماويّات, لمناقشة آخر المستجدّات والتطوّرات المتعلّقة بهذه الصناعة وكيفيّة تأثيرها على السوق.

وتقام هذه الدورة تحت عنوان ”زمن التحديّات وكيفيّة إدارة صناعة الأسمدة”، كما سيتم التحدث خلالها عن قضايا وتحديّات بارزة في مجال صناعة الأسمدة, تجدر الإشارة الى أن هذه الفعاليّة تعتبر منبراً فعالاً يضمن تواصل أصحاب الاختصاص والرائدين في عالم صناعة الأسمدة مع المستثمرين والمصنّعين والموزّعين على الصعيدين المحلّي والإقليمي.

يحدث الآن  إكتشفوا أجمل مطاعم فندق هوليداي إن دبي الخليج التجاري بدبي

تجدر الإشارة الى أن سوق الأسمدة في الإمارات سجل نمواً لافتاً بنسبة تجاوزت 50% خلال السنوات العشر الماضية، وتستأثر الإمارات بثالث أكبر حصة من إنتاج الأسمدة في السوق الخليجية وفقاً لتقرير مؤشرات قطاع الأسمدة في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث وصل إنتاج الدولة إلى 5 ملايين طن خلال عام 2014 قياساً مع 3,2 ملايين طن في عام 2004.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وعلاوةً على ذلك، تلعب شركات قطاع البتروكيماويات في دول مجلس التعاون الخليجي دوراً رائداً في مجال الاستدامة الاجتماعية، وتسجل مستويات عالمية على صعيد الصحة والسلامة، مع الالتزام بتنمية المواهب الطموحة وإطلاق المبادرات الاجتماعية.

يحدث الآن  إكتشفوا عرض البرانش الجديد في مطعم بول آند بير خلال مايو 2024
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى