الحفلاتالفعاليات

حفل الدي جي كارمون في دبي

عين دبي – حفلات

يستضيف فندق ميديا وان دبي Media One Hotel Dubai، حفلا موسيقيا يحييه الدي جي والمنتج الموسيقي كارمون  Karmon, حيث سيقدم لمعجبيه في إمارة دبي أجمل مقاطعه الموسيقية من مثل Turning Point وغيرها الكثير.
كارمون معروف بانه يستطيع العزف على جميع أنواع الآلات الموسيقية، وفي 2003 دخل عالم الموسيقى الالكترونية من خلال شقيقه الأكبر ولم يكن مشهورا حتى أوائل عام 2012 بعد أن إختبر الكثير من أنواع الموسيقى الإلكترونية وإبتكر اسلوبه الموسيقي الخاص، وفي صيف عام 2012، أطلق اول أغنية له تدعى Turning Point.

يحدث الآن  منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي يوفر تجارب عائلية جديدة و مميزة

وخلال سنة 2013 وضع بصمته في عالم الإنتاج الموسيقي التي حقق بها قاعدة جماهيرية جيدة في جميع أنحاء العالم، إكتسبها من خلال جولاته العالمية، حيث قدم حفلاته مختلف أنحاء العالم بما في ذلك البرازيل وألمانيا وإسرائيل والأرجنتين ورومانيا، فرنسا، بلجيكا، روسيا، سويسرا وهولندا.

يقع فندق ميديا وان من فئة فنادق الأربعة نجوم، بمدينة دبي للإعلام  وعلى بعد كيلومترين من مرسى دبي و 5 دقائق من مول الإمارات ومركز ابن بطوطة التجاري.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويحتوي هذا الفندق على 260 غرفة ذات أحجام و ديكورات تختلف حسب سعر الغرفة، لتبلغ تكلفة الليلة الأرخص في الفندق 510 دراهم، كما ويحتوي الفندق على عدد من المطاعم منها مطعم MED للمأكولات البحرية وصالة Z:ONE للوجبات الخفيفة والمشروبات المسائية.

يحدث الآن  فندق لابيتا، دبي باركس™ آند ريزورتس يعلن عن عرضه الصيفي 2024

للحجز إضغط هنا

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى