الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

تشكي تشيز يفتتح فرعه في ابن بطوطة مول

عين دبي – وجهات

إفتتح مركز تشكي تشيز، فرعه الثاني في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في ابن بطوطة مول بدبي، إذ يأتي إطلاق الفرع الجديد في أعقاب النجاح الكبير الذي حققه الفرع الأول في منطقة عود ميثاء بدبي.

 واستُوحِي تصميم مركز “تشكي تشيز” الجديد من القصة الشهيرة للفأر اليتيم الذي كان يحب البيتزا والغناء وألعاب الفيديو. ويجمع مركز “تشكي تشيز” الجديد مثله مثل المراكز الأخرى في جميع أنحاء العالم، ما بين المتعة العائلية، والألعاب المناسبة لكافة الأعمار، والمأكولات الشهية، وحفلات أعياد الميلاد المميزة، بالإضافة إلى راحة بال الأهالي. وتجدر الإشارة إلى أن الدخول إلى مركز “تشكي تشيز” مجاني، فيما يصل سعر اللعبة إلى 4 دراهم إماراتية كحدٍّ أقصى.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق باقات حصرية مخصصة للاحتفال بأعياد الميلاد

كما يقدم يقدم “تشكي تشيز” قائمة مأكولات شهية لكافة أفراد العائلة. وتتكون بيتزا “تشكي تشيز” الشهيرة من العجين الطازج وغير المجمد، وتأتي بعدة نكهات، مثل “سوبر كومبو”، و”باربيكيو” الدجاج، والبيتزا النباتية، والتي يستخدم فيها أجود المكونات الطازجة، كما يتم خبزها في الفرن. وتم كذلك توفير بوفيه للسَلطات الصحية، حيث يمكن الاختيار من بين أكثر من 28 نوع خضار. وتضم قائمة الطعام مجموعة من الخيارات الأخرى، مثل البطاطس في الفرن، وأجنحة الدجاج “بوفالو” الشهية، وناجتس الدجاج، وأطباق السندويشات المنوّعة. كما تم تزويد المركز بمقهى لتقديم القهوة والشاي والعصائر والحلويات.

يحدث الآن  القرية العالمية تعلن عن تمديد موعد انتهاء موسمها الـ 28 أسبوعاً إضافياً

ويفتح “تشكي تشيز” أبوابه في ردهة الصين في ابن بطوطة مول من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 11:00 ليلاً من السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة 9:00 صباحاً حتى منتصف الليل أيام الخميس والجمعة. للمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال على الرقم المجاني 800-CHUCKE (248253)

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/تشكي-تشيز-يفتتح-فرعه-في-ابن-بطوطة-مول/ (2)
  • سعر تذاكر الدخول تشكي تشيز في دبي (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى