دبي الذكية

خدمة يو درايف … أذكى خدمة تاكسي في دبي

عين دبي – دبي الذكية

أطلقت الإمارات خدمة جديدة تدعى يو درايف, الخدمة بسيطة جدا تتيح لكل شخص غير قادر على إيجاد تاكسي عادي في دبي، فتح تطبيق الخدمة على هاتفه وتحديد السيارة الاقرب اليه ليقودها بنفسه.

أولا يجب على الشخص أن يقوم بتسجيل حسابه في الخدمة، ويشمل ذلك تقديم كل البيانات بالإضافة الى صور ضوئية للهوية و الرخص بالإضافة الى ربط بطاقته الائتمانية بالحساب من أجل الدفع.

بعد فتح التطبيق وتسجيل الدخول وتشغيل خدمة الجي بي إس، يمكن إيجاد أقرب أماكن لــتواجد تاكسيات يو درايف وما على المواطن الا حجز التاكسي الأقرب اليه ثم الذهاب اليها.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

عند الوصول الى السيارة يمكن فتح الباب باستخدام التطبيق وعند الدخول اليها سيجد المواطن جهاز متصل بمفتاح السيارة و عند إدخال كلمة السر يمكنه الحصول على المفتاح، وتشغيل السيارة ثم الإنطلاق الى الجهة التي يريدها في دبي أو في أي إمارة أخرى بالإمارات، وبمجرد أن ينتهي المواطن من السيارة يجب أن يقوم بإعادتها الى دبي وطرحها في اي مكان وإعادة المفتاح للجهاز.

الإشتراك الشهري في الخدمة ثمنه 20 درهم على ان يتم محاسبة  المستخدم نص درهم مقابل كل دقيقة أي ان الساعة ب 30 درهم.

الحد الأقصى للقيادة هو 4 ساعات، مقابل 120 درهم وإبتداءاً من الساعة الخامسة يمكن للمواطن القيادة حتى 20 ساعة لمسافة قدرها 150 كم على أن يدفع ربع درهم مقابل كل كيلومتر

ولا يتم حساب المستخدم على ثمن الوقود أو حتى تسند اليه مهمة تزويد التاكسي به، حيث أن مزودي الخدمة يملئون السيارات بالبنزين بشكل دوري على مدار اليوم وقت تركها من قبل المستهلكين.

جميع السيارات لها شكل مميز ويمكن التعرف عليها بسهولة وأغلبها من نوع تويوتا يارس 2016، وتتوفر حاليا 50 سيارة تاكسي فقط في دبي التي من المتوقع زيادة عددها خلال الأشهر القادمة.

شاهدوا الفيديو والصور

خدمة يو درايف ... أذكى خدمة تاكسي في دبي خدمة يو درايف ... أذكى خدمة تاكسي في دبي خدمة يو درايف ... أذكى خدمة تاكسي في دبي خدمة يو درايف ... أذكى خدمة تاكسي في دبي

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/خدمة-يو-درايف-أذكى-خدمة-تاكسي-في-دبي/ (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى