أبوظبيرأس السنة الميلادية

جدول فعاليات رأس السنة الجديدة في أبوظبي

عين أبوظبي – ليلة رأس السنة 2017 

إحتفالاً برأس السنة الجديدة، تستعد الفنادق والمطاعم ووجهات التسوق في أبوظبي لتقديم مجموعة من الحفلات الموسيقيّة والعروض الخاصة وفي ما يلي سنتعرف على أبرزها.

4y0a0650-1

مهرجان ياس ونترلاند

يقام هذا المهرجان للسنة الرابعة على التوالي في عالم فيراري أبوظبي، ويوفر باقة من الأنشطة وعروض الترفيه العائليّة من 16 ديسمبر وحتى 7 يناير.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كرنفال ونترلاند

سيقام لأول مرة في قاعة دو، ويقدم هو الآخر باقة من الأنشطة المليئة بالمرح لكافة أفراد العائلة، منها حديقة الثلج التي وألعاب رمي الثلج و تحدي صنع رجل الجليد وغيرها من الأنشطة الرائعة بشكل يومي من الساعة 4 عصراً وحتى 11 مساءاً في الفترة ما بين 27 إلى 30 ديسمبر، ومن الساعة 4 عصراً حتى منتصف الليل ليلة رأس السنة.

يحدث الآن  كويا أبوظبي تطلق عرضين جديدين مخصصين للعائلات

مهرجان أبوظبي للمأكولات

يقام المهرجان في جزيرة المارية ويضم عربات المأكولات المتجولة في الفترة ما بين 22 إلى 26 ديسمبر، كما يقدم العديد من الأنشطة الترفيهية للأطفال في الفترة ما بين 21 إلى 23 ديسمبر.

عروض الفنادق

تقدم فنادق أبوظبي الكثير من عروض الإقامة وحفلات العشاء والفعاليات الترفيهية إحتفالاً بموسم العطلات ورأس السنة الجديدة في مختلف أنحاء الإمارة.

عروض الألعاب النارية

 ستضيء عروض الألعاب النارية سماء أبوظبي ليلة رأس السنة، حيث سيتم اطلاقها بالقرب من قصر الإمارات وممشى الواجهة البحرية في جزيرة المارية وخور المقطع عند منتصف الليل.

حفل فرقة ’كولدبلاي‘:

تستضيف قاعة دو‘ بجزيرة ياس حفلا تحييه فرقة الروك البريطانية ’كولدبلاي‘ وذلك في إطار جولتها العالمية بعنوان (A Head Full of Dreams Tour) .

حفل ’ديزرت بيتس ‘

هذا الحفل سيحييه كل من المغني الشهير موهومبي و المغني يونج من فرقة ’كالي سواج ديستركت‘، والثنائي الغنائي ’نينا سكاي‘، وستقدم خلال الحفل أطيب المأكولات على الأنغام والإيقاعات الموسيقية السريعة التي ستشعل حماس الحضور.

يحدث الآن  مطعم كاتش آت سانت ريجيس أبوظبي يوفر تجربة عشاء باللون الأصفر 2024

فصل الشتاء في جزيرة المارية

ستشهد ممشى جزيرة المارية و’الغاليريا مول‘ و’مارينا مول‘ أجواء فصل الشتاء مع زينة الأعياد المميزة والأضواء الاحتفالية المتلألئة وعروض الأداء الحية وخيارات المطاعم المتنوعة المتنوعة .

حفلات غنائية متنوعة 

من أبرز الحفلات التي ستقام في أبوظبي نذكر حفل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم و المغني اللبناني بلال فارس في فندق شاطئ روتانا أبوظبي و أيضا حفل فرقة ’جوان وجو‘ اللبنانية و ايضا حفل الفنان الإماراتي الشهير حسين الجسمي، والفنان المصري محمد حماقي وكذلك النجم الفلسطيني محمد عساف و أيضا حفل الفنان السوري محمد المجذوب حفلاً متميزاً في نفس الليلة بفندق إنتركونتيننتال أبوظبي.

حفل عشاء مميز في قصر الإمارات: إضافة الى العشاء الفاخر ستقدم القاعة مجموعة من العروض الاستعراضية والأكروباتية .

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فعاليات راس السنة في ابوظبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى