الفعالياتعيد الاتحاد

جدول فعاليات عيد الاتحاد في مول الإمارات

عين دبي – عيد الاتحاد 44 

يحتفل مول الإمارات باليوم الوطني الرابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، ويستضيف بهذه المناسبة العديد من الفعاليات الثقافية والتراثية وكذلك الترفيهية المرحة لنشر البهجة بين الكبار والصغار بهذه المناسبة الوطنية الغالية.

فخلال الفترة من 29 نوفمبر إلى 5 ديسمبر يستضيف مول الإمارات احتفالات وطنية تجتذب جميع أفراد العائلة وتشمل الفعاليات الثقافية للصغار والفعاليات الترفيهية المتجولة وعروض الأزياء المستلهمة من تراث الإمارات.

وتتيح فعالية صوت الأمة للمتسوقين تجربة تفاعلية حين تتحول رسائلهم الصوتية إلى نصوص تشكّل معاً علم الإمارات، وسيُطلب من الراغبين بالمشاركة التحدث، بالعربية أو الإنجليزية، لمدة تتراوح بين 15-30 ثانية، عن فخرهم واعتزازهم بهذه المناسبة الوطنية الإماراتية، ثم ستتحول عباراتهم الصوتية إلى نصوص مكتوبة تظهر على شاشة رقمية تشكل عَلَم الإمارات.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وفي عُطل نهاية الأسبوع، خلال الفترة من 29 نوفمبر حتى 4 ديسمبر، سيشاهد زوار مول الإمارات عرضاً مذهلاً للرقصات العصرية والأزياء، وذلك في أماكن متفرقة من مول الإمارات.

يحدث الآن  منتجع سي موريشيوس بالمار يحتضن مهرجان سي للكايت السنوي 2024

وستُقام ثلاثة عروض يومياً تبرز معالم فارقة ولحظات مهمة من مسيرة الدولة، في الماضي والحاضر والمستقبل، وذلك من خلال رقصات استعراضية عصرية تبرز رشاقة مؤديها.

وفي 29 نوفمبر، من الساعة 10:30 صباحاً إلى الساعة 11:00 ظهراً، سينظّم 44 طفلاً إماراتياً من «مدرسة الربيع»، بالتعاون مع الفرقة الموسيقية لشرطة دبي، استعراض اليوم الوطني في أنحاء مول الإمارات وهم يرتدون ألوان علم الدولة.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى