أبوظبي

جزيرة ياس ابوظبي .. سحر الترفيه بكافة اشكاله

عين أبوظبي – وجهات  

تعد جزيرة ياس هي أحد أماكن الترفيه التي نشأت حديثاً في إمارة ابوظبي، والتي تبعد مسافة ٣۰ دقيقة بالسيارة عن مركز المدينة، وتضمّ هذه الجزيرة حلبة مرسى ياس، فندق ياس فايسروي، مضمار ياس لينكس أبو ظبي للجولف، ياس ووتر ورلد للألعاب المائية وعالم فيراري.

توفر لكم حلبة مرسى ياس نوعا من الترفيه عبر تجربة القيادة عليها من خلال متابعة عروض تجارب القيادة، وتجارب أخرى بقيادة سائق محترف، وبرامج تجارب شخصيّة في القيادة بسيارتكم الخاصة.

يحدث الآن  منتجع دانات جبل الظنة تطلق باقة إقامة عائلية جديدة

أمّا فندق ياس فايسروي أبو ظبي الذي يتميز بشكلة الفريد وموقعه المميز كون نصفه الاول على اليابسة والنصف الآخر فوق الماء، كما انه يتفرّد بكونه الوحيد في العالم الذي يستقرّ فوق حلبة لسباقات الفورمولا واحد.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وعن مضمار ياس لينكس أبو ظبي للجولف، حيث يعد هذا المضمار الاطول في العالم ليبلغ طوله ٧٤٥۰ ياردة بمعدّل ٧٢ ضربة، مع خمس منصّات بداية لكلّ حفرة.

يحدث الآن  فندق باب القصر يقدم وجبة برانش احتفاءً بعيد الفصح الأرثوذكسي 2024

كما سيتمّ افتتاح مدينة ياس ووتر ورلد للألعاب المائية الجديدة في الرّبع الأخير من العام ۲۰۱۲ وستشكّل جزءاً لا يتجزّأ من سلسلة المعالم الترفيهية التي تقدّمها الجزيرة، بحيث ستكون مستوحاة من مغامرات الشخصيّة الرّئيسية لـ”ياس ووتر ورلد” التي اسمها “دانة” التي ستجسيد شخصية فتاة إماراتية تبحث عن لؤلؤة أسطورية كانت قد أمّنت الازدهار لقريتها.

للوصول اخيرا الى مدينة عالم فيراري أبو ظبي التي تعد أوّل مدينة ترفيهية مغطاة مستوحاة من سيّارة السباقات الاولى فيراري.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى