الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

جيتكس شوبر يعود مجددا إلى دبي

عين دبي – معارض

تنظم إمارة دبي طوال السنة الكثير من المهرجانات و المعارض والمؤتمرات منها المتخصص في الأزياء والتكنولوجيا ومنها ما هو متخصص بــالمأكولات والترفيه والموسيقى وخلال شهر Hكتوبر المقبل، ستستضيف دبي الفعالية السنوية معرض جيتكس شوبر.

سيقام المعرض كالعادة في مركز دبي التجاري العالمي، ويعتبر أكبر وأهم الفعاليات التجارية في دبي، حيث سيستقطب خبراء ومحبّي التكنولوجيا والمستهلكين والطلاب والتجار من المنطقة وجميع أنحاء العالم.

تستقطب هذه الفعالية الزوّار من الشرق الأوسط وأيضًا شمال إفريقيا وشبه القارة الهندية، كما تجذب أكبر الأسماء في قطاع البيع بالتجزئة، وتشتمل على عروض وإطلاقات حصريّة لأفضل المنتجات التكنولوجية والترفيهية ومنتجات الاتصالات.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يقع مركز دبي التجاري العالمي على بُعد 15 دقيقة من مطار دبي الدولي، وعلى بُعد 45 دقيقة من مطار آل مكتوم الدولي (مطار دبي ورلد سنترال)، ويعتبر أهم وجهات إقامة المؤتمرات الرائدة على مستوى العالم.

يحدث الآن  منتجع سي موريشيوس بالمار يحتضن مهرجان سي للكايت السنوي 2024

يستضيف المركز طوال السنة مختلف أنواع الفعاليات مثل الحفلات الموسيقية والمسرحيات العالمية والفعالية الرياضية في كرة القدم، وكرة السلة، والركض، والرجبي، والكرة الطائرة، والتنس، والكريكيت في ساحات فسيحة.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى