المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبيةمطاعم اسيوية

مطعم تياترو في دبي

عين دبي – مطاعم

يعتبر مطعم تياترو teatro من أشهر المطاعم الواقعة في فندق تاورز روتانا Towers Rotana Hotel، ويقدم المطعم أشهى المأكولات اليابانية والصينية والهندية والإيطالية التي تناسب مختلف الأذواق، بالإضافة إلى قائمة خاصة بأنواع السوشي المختلفة.

يتميز المطعم بتصميمه الداخلي الذي تغلب عليه الألوان الداكنة وتموجات الأحمر الزاهية، ويضم طاولات خشبية غامقة وأنيقة مثالية للعائلات الكبيرة أو مجموعات الأصدقاء، وأكثر من ذلك بكثير. كما يوفر المطعم غرف مغلقة رومانسية مع خدمة الواي فاي وغيرها من الخدمات.

يحدث الآن  مطعم كابو للشيف باكو موراليس يفتتح في منتجع ون آند أونلي ون زعبيل

مطعم تياترو للمأكولات اليابانية والصينية والهندية والإيطالية في دبي

ما يجعل مطعم تياترو من أفضل المطاعم هو أطباقه اللذيذة والمتنوعة مثل طبق الدجاج المشوي pollo mattone على الطريقة الهندية مع الخضروات وصلصة الكاري أو الدجاج التندوري أو طبعا التاي فوود.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أما السوشي فلدى المطعم منه أنواعا مختلفة تحتارين بينها إضافة الى أنواع الحلويات المختلفة مثل البراوني أو فطيرة فاكهة الباشن كل ذلك بأسعار معقولة جداً.

2016-09-13_22-06-42

يقع فندق تاورز روتانا Towers Rotana Hotel من فئة فنادق الأربعة نجوم، على شارع الشيخ زايد بمنطقة المركز التجاري الأول، ليبعد مسافة 10 دقائق عن دبي مول ومركز دبي المالي العالمي وشاطئ الجميرا، ويحتوي على 360 غرفة واسعة مجهزة، ويضم الفندق مطاعم تمكنك من اكتشاف أطباق من المطبخ العالمي والياباني والعربي، فضلاً عن الأطباق المحلية مثل مطعم Teatro ومطعم Flavours on Two.

يحدث الآن  مطعم دينيز داينر يوفر خدمات ممبزة و عروض لا تقاوم مقابل 5 دراهم

 

2016-09-13_22-06-04

 

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/مطعم-تياترو-في-دبي/ (4)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى