المطاعم والمقاهي

حافلة ذا رودري تقدم أشهى أنواع البرغر في دبي

عين دبي – مطاعم

حان وقت البرجر الأشهى! مع استعداد نخبة من 25 من مشاهير المأكولات الشعبية العالمية للاجتماع في منطقة برج بارك وذلك للمشاركة في ’اتصالات تقدم عالم المأكولات الشعبية‘، إحدى الفعاليات الرائدة في الإمارات والتي تقدم حافلات المأكولات الشعبية، حيث تعتزم ’ذا رودري‘، حافلة المأكولات اللندنية، إبهار الجميع في هذا العام.

ومع شهرتها الكبيرة في تقديم البرجر البريطاني اللذيذ، يسعى دان شيرمان، مالك ’ذا رودري‘، وفريقه لمجاراة دبي بولعها في الفخامة وإعداد برجر ملكي، إنه برجر ’برج-خليفة‘!

وبعد الكثير من الوصفات التجريبيبة التي استغرقت شهراً كاملاً، ابتكرت ’ذا رودري‘وصفة البرجر الشهية هذه والتي تضم أفخر المكونات الطازجة في الأسواق. يقدم برجر ’برج-خليفة‘ 4 أصناف من لحم واجيو الفاخر مع الجبنة بالكمأة وكبد الأوز المشوح وتعلوها طبقة من مايونيز الزعفران وكاتشاب التوت البري الأسود. وأمام دهشة الجميع، تقدم جميع هذه الأطايب ضمن كعكة لابريوش مدورة من الأوراق الذهبية القابلة للأكل من عيار 24 قيراط لتكون أول كعكة ذهبية مدورة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

والخبر السار هو أن ’ذا رودري‘ ستقدم برجر ’برج-خليفة‘ لأول زائرين يخمنان الكلمة السرية لليوم. وكل ما على الذواقة فعله هو متابعة theroadery@ على تطبيق سنابتشات لكشف كلمة السر.

يحدث الآن  مطعم دينيز داينر يوفر خدمات ممبزة و عروض لا تقاوم مقابل 5 دراهم

تعدّ ’اتصالات تقدم عالم المأكولات الشعبية‘ واحدة من أهم الفعاليات في ’مهرجان دبي للمأكولات 2017‘ وتقام بالتعاون مع ’إعمار العقارية‘ باعتبارها راعية موقع المهرجان، وستضمن أنشطة مجانية تبعث المرح في قلوب كافة أفراد العائلة.

وبفضل مسرح الطاهي المشهور وسوق المأكولات الفنية وسينما الهواء الطلق التي تتألق ببرنامج من الأفلام الخاصة بمواضيع متعلقة بالطهو، يتيح المهرجان فرصة لجميع أفراد العائلة لقضاء أوقات لا تنسى. ويكتمل المهرجان مع عروض الطهو وفعالية تناول الشاي والكعك وأنشطة الأطفال والمنطقة المخصصة للترفيه وبرنامج من عروض الموسيقى الحية وخيمة بدوية تقليدية مع صقارة وقهوة عربية طازجة.

يحدث الآن  فندق باب القصر يقدم وجبة برانش احتفاءً بعيد الفصح الأرثوذكسي 2024

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى