المطاعم والمقاهي

مطعم ليك فيو يقدم وجبات برانش بأسلوب النزهات

عين دبي – مطاعم

أعلن مطعم ’ليك فيو‘ عن اطلاقه لوجبات برانش بأسلوب النزهات ليضمن لضيوفه الاستمتاع بنهاية أسبوع هادئة هذا الشهر. ويُعتبر المطعم وجهةً مفضلةً ضمن نادي خور دبي للجولف واليخوت إذ يتيح إطلالات خلابة على خور دبي.

ويدعو المطعم ضيوفه أيام الجمعة والسبت للاستمتاع بوجبات الطعام اللذيذة وقائمة متميزة من المشروبات من الساعة الواحدة وحتى الرابعة بعد الظهر، وذلك على المرج العشبي الأخضر، ليقدّم لضيوفه تجربةً من الاسترخاء تحت أشعة الشمس الذهبية لمدينة دبي، ومشاهدة البحيرات المائية المحاطة والمساحات الخضراء الخلابة.

يحدث الآن  كافيه سوسايتي يوفر تجارب طهي فريدة إكتشفوها معنا

وفور وصولهم، يحصل الضيوف على بساط النزهات الخاص بهم مع سلة مأكولات تحتوي مجموعة شهية من السلطات الصحية والخبز الفرنسي، بالإضافة إلى أطعمة خفيفة من اللحوم الباردة المقدمة مع أصناف عديدة من الجبن وفطيرة التفاح الرائعة للتحلية. وتستمر هذه التجربة الشهية على المائدة المفتوحة من الأطباق العالمية بما في ذلك أصناف الشواء الشهيّة والمحضّرة مباشرة أمام الزوار إلى جانب خيارات واسعة من المقبلات اللذيذة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويحظى الأطفال الصغار بجو من المرح على منصة القفز المطاطية، ما يجعلهم يقبلون على الطعام بعد الجهد الذي بذلوه. ومن المفضل عدم السماح للأطفال باللعب على منصة القفز بعد تناول الكثير من الكعك!

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

وبالإضافة لكونها من أشهى الوجبات، تمتاز تتميز وجبة البرانش بتكلفتها المعقولة، حيث يبلغ سعر الوجبة مع المشروبات الخاصة 250 درهم إماراتي، وللأطفال بين 6 و12 عاما تبلغ تكلفة الوجبة 65 درهم إماراتي، (ومجاناً للأطفال دون 5 أعوام).

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى