عيد الاتحاد

حاكم دبي يكرم 45 شخصية إماراتية احتفائاً بالاتحاد

عين دبي – عيد الاتحاد 2016

ينظم حاكم دبي الدورة التالثة من حفل أوائل الإمارات خلال اليوم الوطني للدولة، و ذلك بعد النجاح الذي حققته الدورتين الأولى والثانية في العامين السابقين، حيث شهدتا تكريم 43 شخصية وطنية في 2014، و44 شخصية وطنية في 2015.

كما يتم تدوين أسماؤهم في تاريخ الإمارات، عبر أرشفة حكومية، في حين سيخصص الحفل هذا العام لتكريم 45 شخصية والذين برزوا في دعم مبادرات القراءة، بوصفهم أوائل من حملوا شعلة القراءة في مجتمع الإمارات ويشمل التكريم سبع فئات مختلفة، ومن أبرزها فئة للمدارس، وأخرى للجامعات، وفئة للمؤسسات، وفئة للإعلام، وفئة للنشر، وفئة لأفراد المجتمع، ومجموعة من الجوائز الفخرية للشخصيات الوطنية الثقافية والمعرفية في دولة الإمارات.

كما سيتم تكريم الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية، ومؤسسات القطاع الخاص، والمدارس والجامعات في عام القراءة، و أيضا البرامج الإعلامية، والنجم الإعلامي الأكثر دعماً للقراءة  وأيضا نجم القراءة من طلاب المدارس، وطلاب الجامعات على مستوى الدولة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما سيكون هناك تكريم وطني لأفضل صحيفة، وأفضل قناة تلفزيونية دعمت عام القراءة، وتكريم أفضل مؤسسة نشر إماراتية، كما سيتم تقديم ميدالية محمد بن راشد لأفضل كاتب إماراتي لعام 2016.

وضمن فئات التكريم، سيتم تكريم أفضل أم في الإمارات شجعت أبناءها على القراءة، وأفضل أب أنشأ مكتبة منزلية متميزة لأبنائه.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى