الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

حديقة زعبيل تستضيف معرض المأكولات الكورية الجنوبية

عين دبي – معارض 

تستضيف إمارة دبي معرض المأكولات الكورية الجنوبية الأول في دبي للتعريف بمأكولات كوريا الجنوبية التي تشكّل جانباً مهماً وثرياً من ثقافتها وهويتها.

وستُقام هذه الفعالية يوم الخميس 26 نوفمبر التي من شأنها تعزيز العلاقات بين جمهورية كوريا الجنوبية ودولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال عدد من الأنشطة منها  ندوة تعريفية عن الأطعمة الحلال ومأدبة عشاء للمدعوين لتذوُّق تشكيلة واسعة من المأكولات المشاركة في معرض المأكولات الكورية الجنوبية؛ والمعرض المفتوح للجمهور بالدولة لتذوُّق الأطباق الكورية الجنوبي وذلك يومي الجمعة والسبت 27-28 نوفمبر في حديقة زعبيل.

وفي يوم افتتاح معرض الجمهور، وهو يوم الجمعة 27 نوفمبر، سيشاهد مرتادو حديقة زعبيل برنامجاً ترفيهياً كورياً تتواصل فقراته طوال اليوم، وسيتذوقون تشكيلة من أشهر مأكولات ومشروبات كوريا الجنوبية، وتشمل فعاليات هذا اليوم برامج تجريبية للجمهور وجلسات تفاعلية بالإضافة إلى فرص الفوز بالكثير من الجوائز.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويشمل معرض المأكولات الكورية الجنوبية في دورته الأولى العديد من المسابقات العائلية التي تتمحور حول الطعام في حديقة زعبيل يومي 27-28 نوفمبر، منها مسابقة التهام فاكهة المندرين (اليوسف أفندي)، ومسابقة رصّ فاكهة الكاكا، ومسابقة التقاط الجينيسنغ بعيدان الأكل، بالإضافة إلى مسابقة المعلومات العامة عن المأكولات.

يحدث الآن  اكتشف سحر الطعام الإيطالي في مطعم MezzaLuna Trattoria Italiana

وستكون عطلة نهاية الأسبوع مثالية للعائلة لاستكشاف ثقافة جديدة والاستمتاع في الوقت نفسه بالألعاب والفقرات الترفيهية المتنوعة وتذوُّق المأكولات الكورية الجنوبية.

تفاصيل الحدث:

فعالية لقاءات الشركات:

الخميس 26 نوفمبر

المكان: قاعة غودولفين جميرا أبراج الإمارات

المواعيد: ندوة 11:30 – 12:30؛ مأدبة عشاء لرجال الأعمال وممثلي الشركات المدعوين 6:30 – 8:30 مساء

فعالية الجمهور

الجمعة والسبت 27-28 نوفمبر 2015

المكان: مسرح ميغا بول، حديقة زعبيل، دبي

المواعيد: الجمعة 02:00 – 9:30 مساء؛ السبت 12:30 – 9:30 مساء

يحدث الآن  أحدث عروض مجموعة فنادق انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى