الوجهاتسبا وصالونات تجميل

دي إن إيه يفتتح مركزا جديدا في تاليس سبا دبي

عين دبي – سبا 

يسعى مركز دي إن إيه للرعاية الطبية المتكاملة والاستشفاء بالتعاون مع مجموعة جميرا عن افتتاح مركز جديد في المنتجع الصحي “تاليس سبا”، في مدينة جميرا خلال الشهرين المقبلين. 

ويعد المركز الجديد هو الفرع الثاني لـ “دي إن إيه” للرعاية الطبية المتكاملة والاستشفاء في الإمارات بعد المركز الرئيس الذي يقع في جزيرة السعديات، والذي نجح في علاج مئات المرضى منذ افتتاحه في العام 2013.

يقدم مركز “دي إن إيه” للرعاية الطبية المتكاملة والاستشفاء الجديد في دبي للمقيمين والسائحين برامجه الطبية لنمط الحياة الشخصي “دي إن إي فور لايف”، والتي تتراوح بين برامج سريعة لنصف يوم إلى برنامج العضوية الذهبية لخمس سنوات.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ترتكز جميع البرامج والعلاجات في المركز على نهج شامل يجمع بين أدوات التشخيص للطب الغربي، ويعززها بتقاليد وفلسفات الشفاء الشرقية المتوارثة منذ القرون القديمة.

يحدث الآن  افتتاح متجر المستلزمات المنزلية مونوبري ميزون في دبي هيلز مول

ويركز هذا النهج الطبي المتكامل والوظيفي على معالجة الشخص ككل، فيجمع بين العقل والجسد والروح، بدلاً من الاقتصار على معالجة الأعراض بشكل منفصل. وسوف يقدم المركز خدمات التجميل الحيوي تحت اشراف “نيرس جامي” التي تقدم خدمات التجميل الحيوي لنجوم “هوليوود”.

إلى جانب ذلك؛ يقدم المركز لضيوفه اختبار “دي إن إي” المتخصص، والذي طرحه المركز في الإمارات من خلال مقره في أبوظبي في العام 2013، وبإمكان هذا العلاج أن يؤدي إلى بطء أو حتى يمكنه أن يعكس نتائج التقدم في السن، ويمكن استخدامه أيضاً للمساعدة في التحكم في الأمراض المزمنة وتلك المرتبطة بنمط الحياة مثل السكري الذي يسود في الوقت الحالي منظومة الرعاية الصحية في الإمارات.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق باقات حصرية مخصصة للاحتفال بأعياد الميلاد
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى