أبوظبي

حزم وعروض الإقامة من فندق تلال ليوا الصحراوي

عين أبوظبي – فنادق

إستمتع بقضاء أجمل الأوقات مع العائلة من خلال الإقامة والأنشطة التي يقدمها فندق تلال ليوا المنعزل في صحراء الربع الخالي بعيدًا عن ضجيج المدينة على رمال صحراء أبو ظبي.

ويقدم فندق تلال ليوا حزم وعروض للعائلة هذا العام مع 111 غرفة في الفندق ذو الاربع نجوم والذي من شأنه أن يمنح العديد من العائلات فرصة لقضاء وقت ممتع مع اطفالهم سواء من حيث الأنشطة الممتعة في المسبح ذو الإطلالة الساحرة والمنطقة الخارجية للفندق، أو من خلال وجبات الطعام المقدمة في الفندق أو حتى من خلال الأنشطة الصحراوية الرائعة.

يحدث الآن  منتجع دانات جبل الظنة يطلق سلسلة من باقات الإقامة تستمر الى سنة 2025

ويشمل العرض المقدم للعائلات بسعر 599 درهم الإقامة لليلة واحدة لأربع اشخاص ( شخصين بالغين وطفلين تحت سن الست سنوات) في إحدى أجمل الغرف بالفندق المطلة على الكثبان الرملية الساحرة في صحراء الربع الخالي أو على الحدائق الداخلية وبركة السباحة للفندق. الإقامة الفاخرة في «فندق تلال ليوا» تنعكس من خلال التصميم الداخلي العربي للغرف واقمشة الأثاث الناعمة ذات الألوان التي تعكس أشكال والوان الصحراء المحيطة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يتضمن العرض العائلي في «فندق تلال ليوا» ايضًا بوفيه إفطار مجاني، تناول وجبة عشاء في مطعم البادية الذي يتميز بتقديم مجموعة واسعة من المأكولات المحلية والإقليمية من مطبخه المفتوح حيث يعد أطباقه أمهر الطهاة في الفندق

يحدث الآن  كويا أبوظبي تطلق عرضين جديدين مخصصين للعائلات

العرض العائلي في «فندق تلال ليوا» متاح للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة ومواطنين دول مجلس التعاون الخليجي وعلى إساس الإقامة في غرفة  مزدوجة.

الأسعار تخضع لرسوم خدمة 10٪، 6% رسوم سياحية، 4% رسوم البلدية إضافة إلى رسم 15 درهم على كل غرفة وليلة. لمعرفة المزيد من الشروط والأحكام، أو للحجز والاستعلام يرجى الاتصال بفندق «تلال ليوا» على الرقم: 97128946111.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى