أبوظبي

حفلة موسيقى البوب الكوري في باونس أبوظبي

يوم الخميس 8 نوفمبر 2018

عين أبوظبي – فعاليات

أعلن باونس مارينا مول أبوظبي، عن استضافة حفلة خاصة بموسيقى البوب الكوري، وذلك في يوم الخميس 8 نوفمبر 2018، ابتداءً من الساعة 6 مساءً وصاعداً.سيحظى زوار باونس مارينا مول أبوظبي، بفرصة الغناء والرقص والقفز فوق منصات الترامبولين على وقع الألحان والأغاني الكورية.

باونس أبوظبي
باونس أبوظبي

كما تتضمن الحفلة مجموعة متنوعة من الألعاب الترفيهية الكورية كلعبة آيغيو والتي تتطلب التصرف بلطف واستخدام حركات الأطفال وتعبيراتهم البريئة، ولعبة إنترو غيس ولعبة الرقص العشوائي ولعبة الجري، ومسابقة اختبار المعرفة الثقافية بموسيقى البوب الكوري مع جوائز وهدايا متنوعة.
هذا ويمكن للضيوف ارتداء زي نجمهم الكوري المفضل في موسيقى البوب الكوري، لفرصة الفوز بجائزة دايزانغ.
يذكر أنّ صالة باونس في مارينا مول أبوظبي، تحتضن مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية تحت مظلتها كمنطقة سلام دانك الخاصة بكرة السلة ومنطقة القفز الحر وأخرى للعبة الدودج بول.
وتستقبل صالة باونس أبوظبي محبي القفز من كافة الفئات العمرية وتوفر لهم محطة ترفيهية للعب والقفز والرقص بحرية مطلقة.
كما تتاح لمحاربي النينجا إمكانية الدخول إلى صالة إكس بارك التي توفر لعشاق القفز الحر لوناً جديداً من ألوان المغامرات والتحديات المشوقة وتفتح فرصاً جديدة للتنافس في ملعب رياضي ذو تصميم يحاكي الطراز الحر بجميع أركانه وعقباته الصعبة، والتي تم افتتاحها مؤخراً في الشهر الماضي.
الوقت: 6 مساءً حتى منتصف الليل
المكان: صالة باونس، مارينا مول أبوظبي
السعر: 85 درهم لمدة ساعة من القفز
تجدر الإشارة إلى أنّ باونس إنك، تدير 26 صالة للقفز الحر في 9 دول حول العالم، وتمتلك باونس الشرق الأوسط أكبر منصات ترامبولين بالمنطقة وتتوزع صالاتها بكل من دبي، أبوظبي، العين، جدة، والدوحة، كما تحتضن كل صالة تحت ظلها أكثر من 80 منصة ترامبولين متصلة، إذ يمكن لهواة هذه الرياضة القفز والتحليق في الهواء لملامسة الحائط والارتداد مرة أخرى.

يحدث الآن  مطعم كاتش آت سانت ريجيس أبوظبي يوفر تجربة عشاء باللون الأصفر 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى