الفعاليات

حفل المغنية ياسمين حمدان في دبي

عين دبي – حفلات

تحيي المغنية اللبنانية، ياسمين حمدان، مع فرقتها الموسيقية المعروفة بطراز الالكترونيكا، حفلا فنيا على مدار يوم واحد في فندق ماجستيك الواقع على شارع المنخول دبي.

وستقدم ياسمين أجمل وأفضل أغانيها من مثل أغنيتها “يا ناس”، “بلا طنطنات”، “قلب”، “خيام”، “حال”، “إن كان فؤادي”, “بيروت”، “نادية”، “لا مش أنا”، “إنت فين، تاني”، “سمر”، “شيوعي”، و”تنكر” أو “Deny”.

تعد ياسمين حمدان مغنية وممثلة وكاتبة غنائية، وتدير أعمالها من باريس, كانت بدايتها مع الموسيقي والمغني زيد حمدان في فرقة Soap kills، التي تعتبر علامة مميزة في تاريخ فرق الأندرجراوند في الوطن العربي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

انفصل الثنائي حمدان منذ أربع سنوات، استقل بعدها كل واحد فيهم وبدأ يصنع موسيقاه الخاصة، لتطلق ياسمين أول ألبوماتها خلال سنة 2012، وتم توزيعه في لبنان وباريس فقط ثم بعدها أطلقت أطلبومها الثاني الذي يحمل العنوان “يا ناس” و الذي حقق نجاحا كبيرا .

يحدث الآن  القرية العالمية توفر دخول مجاني للأطفال في الأسبوع الأخير من الموسم 28

لا تعتمد ياسمين نوعاً موسيقياً واحداً في أعمالها، إذ إن موسيقى البوب والريغي والإلكترونية والموسيقى الأفريقية والخليجية و الشامية ، كلها متوفرة في معظم أغانيها وبالرغم من أن هذا التنوع قد يخلق صعوبة في تحديد هويتها الموسيقية، إلّا أن فرادة أدائها؛ صنعت لها نكهة موسيقية خاصة.

للحجز إضغط هنا

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى