الفعالياترأس السنة الميلادية

حفل مشترك يجمع نجوى كرم وسعد المجرد خلال ليلة رأس السنة 2016 في أبوظبي

عين أبوظبي – ليلة رأس السنة 2016

خلال ليلة رأس السنة 2016 , تستضيف إمارة أبوظبي  , حفلًا غنائيًا وموسيقيا على مدار يوم واحد يجمع المغني المغربي المبدع سعد المجرد و المغنية اللبنانية نجوى كرم , في جزيرة ياس، ليقدم كل منهم تشكيلة من أغانيه القديمة والجديدة لجمهوره المحب في إمارة أبوظبي .

و يعتبر المغني المغربي سعد المجرد من اشهر الفنانين العرب , حيث حقق شهرة واسعة في العالم العربي وخاصة الخليج العربي بعد اطلاقه لأغنية “أنتي باغية واحد” التي حققت 54 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب وأيضاً أغنية “مال حبيبي مالو” التي حققت 84 مليون مشاهدة على يوتيوب وهذا النجاح جعله من بين المرشحين للفوز بالجائزة العالمية MTV EMA، كما اطلق أغنية أخرى تحت عنوان ” المعلم ” و حققت نسبة مشاهدة تفوق 98 مليون في 30 يوما على موقع يوتيوب , و قد لُقب ب خوليو العرب ،المعلم، سفير الأغنية المغربية، سفير الأغنية الشبابية بالعالم العربي .

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يوفر باقة فريدة من تجارب الطعام

أما نجوى فهي مغنية لبنانية إشتهرت بلقب شمس الأغنية العربية وذلك بفضل صوتها الجبلي الرائع ,  كما أُطلق عليها الكثير من الألقاب منها ملكة العتابا والميجنا وموال لبنان والوفية. و أطلق عليها الموسيقار ملحم بركات لقب الحنونة، و قد سجلت 19 ألبوم غنائي , و حققت نجاحا و شهرة كبيرة في الوطن العربي .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

دليل حفل نجوى كرم وسعد المجرد

يحدث الآن  منتجع سي موريشيوس بالمار يحتضن مهرجان سي للكايت السنوي 2024

التاريخ:الخميس 31 ديسمبر 2015

المكان: قاعة دو , جزيرة ياس , أبوظبي

للحجز TIXBOX.COM

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • حفل رأس السنة 203 (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى