أبوظبي

حلبة مرسى ياس أبوظبي تستضيف سباقات متنوعة

عين أبوظبي – فعاليات

تستضيف حلبة مرسى ياس أبوظبي خلال يومي الجمعة 22 يناير والسبت 23 يناير ولأول مرة سباق كأس راديكال الشرق الأوسط المستوحاة من سباقات لو مانس و الذي يضم ست جولات يقود خلالها المتسابقون سياراتهم الرياضية مفتوحة السقف بسرعة تتجاوز 290 كم في الساعة .

كما تشهد سلسلة سباقات ياس عودة تحدي كأس بورشة جي تي 3 والذي يشهد موسمه السابع والذي يمكن اعتباره واحداً من أكثر بطولات السيارات ذات النوع الواحد نجاحاً في الشرق الأوسط.

وبالإضافة إلى البطولات المذكورة، تشهد سلسلة سباقات ياس أيضاً منافسات بطولة تي آر دي 86 وهي بطولة السباقات المحلية والمستدامة للسيارات ذات النوع الواحد, بالإضافة الى بطولة فورمولا1 الخليج 1000، وهي البطولة الوطنية للسيارات ذات المقعد الواحد، والتي تشارك فيها سيارات تستخدم إطارات من نفس النوعية ومزودة بإعدادات متماثلة للأجنحة، و أخيرا بطولة “تايم أتاك” الإمارات، والتي يتنافس فيها سائقو السيارات المعدة للطرقات بمختلف مستوياتها على تحقيق اللفة الأسرع.

يحدث الآن  فندق باب القصر يقدم وجبة برانش احتفاءً بعيد الفصح الأرثوذكسي 2024

ويبلغ سعر التذكرة لكل من يومي الجمعة والسبت 25 درهماً إماراتياً للشخص، ويمكن للجمهور الاستمتاع أيضاً بمجموعة من الأنشطة الترفيهية و من أبرزها جولة ضمن مرائب الصيانة للفرق المشاركة، والدخول وراء كواليس السباق ومنطقة ألعاب للأطفال والعديد من الأنشطة الأخرى.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

للاطلاع على جدول السباقات التي تقام خلال عطلة الأسبوع، يرجى زيارة الموقع www.yasmarinacircuit.com. وتتوفر التذاكر على موقع حلبة مرسى ياس أو من خلال الاتصال على الرقم 800927. ويمكن للحضور الدخول عبر البوابة رقم 20 ابتداءً من الساعة 9:00 صباحاً.

يحدث الآن  أبوظبي تعرض المسرحية الغنائية الشهيرة شيكاغو خلال سبتمبر 2024

شاهدوا الصور 

unnamed (2) unnamed (3)

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى