الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

دبي تستضيف أول معرض منفرد لسيف محيسن

عين دبي – معارض

يستضيف مركز «تشكيل» الفني أول معرض فني منفرد للفنان سيف محيسن باكورة تحت عنوان شغل , و سيقام في المنزل 10 بمنطقة الفهيدي (بستكية) خلال الفترة من 25 يناير إلى 21 فبراير 2016 .

و سيقدم سيف محيسن خلال المعرض لوحات صور فوتوغرؤافية و رسومات تجسد شخصيات ومساحات أثَّرت أو مازالت تؤثر في تجربته ورؤيته تاركةً بصمة واضحة في حياته.

ويلقي المعرض الضوء على ما يدور في ذهن سيف محسين من أفكار متباينة ومتناسقة. ففي حين تعكس لوحاته الزيتية حضوراً شخصياً مرناً ومشاركة حسيّة ملموسة، تُظهر الصور الفوتوغرافية سياقات تجاربه لتكون بمثابة استهلال يمهّد للوحاته. ومن أهمّ ركائز المعرض الأعمال التي تستكشف البصمة التي تركها أفراد أثروا في حياته، وتشكّل بورتريهات ذاتية بصرية متخيَّلة لأشخاص التقاهم أو مازال يلتقيهم. وربما تختزل كل لوحة بورتريه، سواء كانت لأصدقاء مقرَّبين أو فنانين أو معماريين أو حتى لشخصيات سينمائية، جانباً لافتاً من لوحة أشمل.

يحدث الآن  منتجع سي موريشيوس بالمار يحتضن مهرجان سي للكايت السنوي 2024

يُذكر أن سيف محيسن حصل على بكالوريوس العمارة في عام 2014، وشُغف بالرسم والفنون خلال دراسته الجامعية. وفي عام 2012 فاز بالمركز الأول في «جائزة الشيخة منال للفنانين الشباب» عن فئة «الفنون الجميلة»، وعُرضت أعماله في «آرت دبي» و«معرض سكة» و«مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون» و«برو آرت غاليري»، ثم مؤخراً في «معرض 421»، أحدث وُجهة إبداعية وثقافية بالعاصمة الإماراتية، حيث جاءت مشاركته به كأحد خريجي «برنامج منحة سلامة بنت حمدان للفنانين الناشئين» 2014/2015.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

 

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى