الفعاليات

دبي للثقافة تطلق برنامج صيفنا ثقافة وفنون

عين دبي – فعاليات

أطلقت إدارة مكتبة دبي العامة التابعة لـــ “دبي للثقافة“، برنامجها الصيفي “صيفنا ثقافة وفنون“، في إطار مبادرة عام القراءة 2016.

ومن خلال النسخة الثامنة من هذا البرنامج والتي تحمل شعار “نقرأ لغدٍ أسعد“، وتتواصل فعالياتها من 7 إلى 18 أغسطس الجاري، ستتمكن مكتبة دبي العامة من تعريف الجمهور بالخدمات التي تقدمها وتوفر أنشطة مفيدة ومسلية لمختلف شرائح المجتمع في دبي، وخاصة لفئتي الأطفال والناشئين.

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو

ويرتكز هذا البرنامج على أربعة محاور رئيسية، هي: السعادة والقراءة والأسرة والمستقبل. ولتحقيق الأهداف المنشودة منه، سيتم تعزيزه بعدد من ورش العمل الجماعي، إضافة إلى تنظيم دورات تدريبية تمت صياغتها لمواكبة الرؤية العامة التي تقوم عليها مبادرة “عام القراءة 2016”.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتستضيف الحدث خمس مكتبات عامة بدبي، وهي الطوار والراشدية والمنخول وأم سقيم وحتا، كما ستكون متاحة بالمجان أمام كافة أعضاء مكتبة دبي العامة، في حين يطلب من غير الأعضاء دفع رسوم رمزية.

يحدث الآن  فندق إنديغو يعرض عمل فني مميز بمناسبة يوم الأرض 2024

وتتضمن شبكة فروع “مكتبة دبي العامة” ثماني مكتبات للكبار وسبعة للأطفال، إضافة إلى قاعات متعددة الأغراض وقاعات دراسية.

وتتصل فروع المكتبة ببعضها البعض بأنظمة الكمبيوتر التي تربطها بمكتبات حديثة أخرى ما يتيح للأعضاء فرصة الاطلاع على مجموعة كبيرة من الكتب التي تغطي طيفاً واسعاً من المواضيع، باللغتين العربية والإنجليزية.

8c85cc45-4225-4ffd-bd53-24670cf85281

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى