المطاعم والمقاهي

تعرف على أحدث مطاعم الإمارات

عين دبي – مطاعم

تعلن الشركة الاستثمارية المعروفة “إنفارك كابيتال” عن إطلاق إضافة جديدة إلى عائلتها السريعة النمو: “إنفارك للأطعمة والمشروبات“. وتأتي شركة الأطعمة والمشروبات الجديدة بمهمة ابتكار وإدارة مفاهيم جديدة مبتكرة في عالم الأطعمة والمشروبات في سوق الإمارات العربية المتحدة.

وتتولى الشركة إدارة “ذا ستافد برجر كومباني” – وهو أول مطعم للبرجر المحشو في الإمارات العربية المتحدة، والذي أُطلق في 2016 – بجانب العديد من المشروعات الجديدة المرتقبة.

وهناك مشروعان جديدان يختمران ويوشكان على إبصار النور عمّا قريب: وهما “آفترز”، مقهى يقدم حلويات وابتكارات متميزة وفريدة من نوعها، و”سوشي بوريتو،” وهو المطعم الأول في الإمارات المتخصص في تقديم مفهوم جديد للسوشي في عالم الأطعمة والمشروبات. وهو مفهوم مبتكر بحيث يمزج بين البوريتو التقليدي وفن إعداد السوشي، وهو متعة حقيقية لكل محبي السوشي. وتشكل هي المطاعم الجديدة مثال ممتاز على توجه الشركة نحو المطاعم الأصلية؛ حيث أن فكرة خلق وتبني مفاهيم جديدة للأطعمة مثل هذا المفهوم محفورة في هوية إنفارك للأطعمة والمشروبات.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتسعى إنفارك كابيتال الى أن تصبح إحدى الشركات الاستثمارية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، وأن تتميز بمشروعاتها المتنوعة والمبتكرة في مجالات متعددة حيث تعمل جاهدة لتبعث الحياة في مشروعاتها المختلفة والمبتكرة في سوق الخدمات المتنامي الشديد التنافسية في الإمارات العربية المتحدة.

يحدث الآن  أحدث أمسيات أونا سيرا كون ماسيمو حصريًا في مطعم تورنو سوبيتو

وتُعد المطاعم عاملاً مهمًا في تعزيز سوق التجزئة في الإمارات العربية المتحدة – والذي يساهم بنسبة 30% من الناتج المحلي الإجمالي لدبي وبأكثر من 11% من الناتج المحلي الإجمالي للإمارات العربية المتحدة – ومن المتوقع وصوله إلى 200 مليار درهم خلال عام 2017 بنموٍ ثابتٍ بمعدل 5% كل عام تقريبًا، وهذا وفقًا لغرفة دبي للتجارة والصناعة.

ونشرت كيه بي إم جي مؤخرًا استطلاعًا يدعم هذه فكرة بأن الأطعمة والمشروبات لا تزال مُكوّنًا هامًا في أسلوب حياة المستهلك في الإمارات العربية المتحدة. وقد خلُص الاستطلاع إلى أن المشاركين كانوا يأكلون في المطاعم في 2016 بالقدر نفسه في 2015، حتى أن ثلث المشاركين ذكروا أنهم يأكلون في المطاعم بشكلٍ أكثر انتظامًا. وقد أدى هذا مباشرةً إلى حدوث زيادة في المبلغ المُنفق مقابل كل وجبة. وقد ذكر 9% فقط من المشاركين أنهم أنفقوا أقل في 2016 مقارنة بـ 2015، بينما زادت الأغلبية العظمى من المستهلكين من نفقاتهم مقابل كل وجبة (بنسبة الثلثين).

يحدث الآن  مطعم كابو للشيف باكو موراليس يفتتح في منتجع ون آند أونلي ون زعبيل

وأضاف السيد زقوت قائلًا: “إن خطتنا هي العمل لتحقيق نمو مستقر مما سيضعنا في النهاية بين الشركات الأهم في السوق. وشغفنا للابتكار والإبداع يمثلان صميم العقلية التي نمارس بها أعمالنا. وبالتزامن مع هذا، تُعتبر المساهمة في تحسين اقتصاد الإمارات العربية المتحدة هدفًا يمكن تحقيقه عن طريق استثمارات عديدة مثيرة للاهتمام نعمل عليها على مدار السنوات القليلة القادمة.”

وجديرٌ بالذكر أن شركة إنفارك كابيتال أُطلقت في 2016 وهي إحدى الشركات الاستثمارية الناجحة والسريعة النمو في الإمارات العربية المتحدة، وذلك بفضل إدارة مؤسسيها محمد زقوت وشادي كساب وخبرتهما المثيرة للإعجاب. وقد جمع الشريكان عقودًا من خبرتيهما الاستثمارية في المنطقة لخلق الشركة المتأسسة حديثًا وإدارتها. ولدى إنفارك كابيتال شركات تابعة أخرى تحت مظلتها، وهي: إنفارك للأطعمة والمشروبات، وراي وايت وهم وسطاء متخصصون في العقارات .

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى