المطاعم والمقاهي

عروض مطاعم كاسكيد بمناسبة عيد الحب 2017

عين دبي – مطاعم

سواءً كنت تفضل البقاء مسترخياً في أجواء رومانسية بالمنزل أو تناول عشاء شهي في مطعم، فإن مطاعم كاسكيد الـ 23 المتنوعة هي الوجهة المثالية لتلبية احتياجاتك. يمكنكم الجلوس في أحد المطاعم أو في الشرفات الخارجية والاستمتاع بمنظر النوافير الساحرة. وبالإضافة إلى ذلك، تجدون مجموعة واسعة من المرافق والنشاطات على مسيرة بضع دقائق، مثل عالم فيراري وصالات سينما فوكس، أو التسوق في ياس مول، وغيرها من النشاطات، في عيد الحب القادم.

ولعل مطاعم كاسكيد خير برهان على أن تناول الطعام في أماكن مريحة غير رسمية لا يقل شاعرية عما توفره مطاعم الخمس نجوم، خصوصاً عندما تتوافر مأكولات متنوعة من معظم المطابخ العالمية، من بينها المطبخ الإيطالي واللبناني والتيلاندي والهندي والصيني. يمكنك تدليل زوجك بتناول شاي ما بعد الظهيرة الذي طرحه مقهى بتيل حديثاً، إلى جانب حلوى التمر التي يشتهر بها، أو حجز طاولةٍ للتمتع بعشاءٍ شاعري في المطعم الإيطالي العريق بوكا دي بيبو. وإذا كانت ذائقتك تدفعك نحو النكهات الحارة واللاذعة فعليك بمطعم مسالا ستريت الهندي الأصيل حيث لا تكلف المائدة المفتوحة سوى 59 درهماً للشخص. وبمناسبة عيد الحب يقدم مطعم يو شانغ فانغ حسم 15% على الروبيان المقرمش طيلة يوم 14 فبراير. أما عشاق الشيشة فستروقهم الجلسة مع العائلة أو الأصدقاء في مقهى نار والاستمتاع بالنكهات الوفيرة المتنوعة بسعر 29 درهماً فقط للشيشة الواحدة.

يحدث الآن  مطعم carine يطلق عرضه المميز مشروب فاخر وحلوى مجانًا

مطاعم كاسكيد هي المكان المثالي للاحتفال بعيد الحب وتسجيل ذكرياتٍ لا تنسى فيه مع الزوج أو العائلة، وذلك بفضل أجوائها الحميمية المريحة، والمناظر الشاعرية لنوافيرها الشهيرة. كما أنها لا تتطلب منك إنفاق ثروة طائلة لإظهار مشاعرك لأحبائك في هذا العيد.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أما إن كنت تفضل الاحتفال بعيد الحب بخصوصيةٍ في المنزل دون أن تبرح مكانك، فيمكنك التمتع بوجبات بعض مطاعم كاسكيد من خلال خدمة “طلبات”، وسيصلك طعامك سريعاً من المطاعم المشتركة في خدمة “طلبات”، وهي: برغر فيول، تشيليز، غاليتوس، بوبوف، ستيرز، الفنر.

يحدث الآن  إفتتاح مطعم لا دام دو بيك للشيف الشهيرة آن صوفي بيك في دبي

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى