الافضل في المدينة

عروض طيران الإمارات للربع الأخير 2016

عين دبي – حول المدينة

أعلنت طيران الإمارات عن أهم عروضها للربع الأخير من سنة 2016 وبداية سنة 2017، والذي يشمل تخفيضات على أسعار الرحلات الجوية إلى عدد من الوجهات الرئيسية.

فعلى سبيل المثال، يبلغ أسعار الرحلات إلى كل من الهند وباكستان اللتان تعدان من الوجهات الرئيسية إلى ما دون 1000 درهم، في حين أن هذه الأسعار يمكن أن تتضاعف خلال موسم العطلات، حيث يبلغ سعر الرحلة إلى كراتشي 970 درهم، مقابل 980 درهم للرحلة من دبي إلى مومباي، أما الرحلات إلى دلهي أو كولومبو فتصل قيمتها إلى 1.100 درهم لكل منهما، وتكلفة الرحلة إلى حيدر أباد وتشيناي وكوتشين أو سيالكوت فتبلغ 1.200 درهم.

يحدث الآن  AVANTCHA Tea تطلق تشكيلة شاي Organic White Peony Bai Mu Dan

أما أسعار السفر إلى الدوحة والعودة مقابل 700 درهم فقط، مقابل 790 و 800 درهم لرحلات الذهاب والعودة إلى كل من البحرين ومسقط على التوالي .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يذكر أنه يسري العرض للحجز حتى 31 مارس 2017 , وتقدم طيران الإمارات باقة من الأنشطة أبرزها 2000 قناة تلفزيونية، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي و جبات طعام من تحضير أفضل الطهاة في العالم.

يحدث الآن  AVANTCHA Tea تطلق تشكيلة شاي Organic White Peony Bai Mu Dan

طيران الإمارات هي شركة طيران وطنية إماراتية، تتخذ من مطار دبي الدولي مقراً لها ومركزاً لعملياتها، وتقوم بتقديم خدماتها إلى أكثر من 155 وجهة حول العالم، وتعتبر إحدى الشركات التابعة لمجموعة الإمارات وتمتلكها حكومة دبي بالكامل، وتتميز بسرعة معدل نموها كناقل عالمي وبامتلاكها لأسطول طائرات يعتبر من أصغر الأساطيل الحالية عمراً، إذ تمتلك طيران الإمارات حوالي 250 طائرة من مختلف الطرازات، وتعتبر  أكبر مشغل لطائرات إيرباص  A380.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • كراتشي970 (1)
زر الذهاب إلى الأعلى