المطاعم والمقاهي

عروض مطاعم و ردهات مرسى دبي فبراير 2016

عين دبي – مطاعم 

خلال شهر فبراير 2016 سيقدم مطعم مازينا لضيوفه تجربة متميزة تجمع بين فن الطهي وفنون التفاعل والابتكار؛ حيث يمكنهم الاستمتاع بمشاهدة الطهاة أثناء تحضيرهم للأطباق الشهية من مختلف المطابخ العالمية، مما يجعل من مطعم “مازينا” وجهة مثلى لقضاء أمسية ممتعة مع الأهل والأصدقاء.

الموعد: يومياً

التوقيت: 7 مساءً حتى 11 ليلاً (العروض الخاصة بين الساعة 6 إلى 9 مساءً)

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

غداء العمل في “مازينا”

يتيح المطعم للموظفين عقد إجتماعات عمل مع شركائهم مع الإستمتاع ببوفيه يشتمل على مشروب واحد، وذلك يومياً عدا أيام عطلة نهاية الأسبوع. وتقدم العروض المباشرة في مطابخ المطعم المفتوحة مجموعة متنوعة ومميزة من الأطباق الآسيوية والعربية والأوروبية؛ ابتداءً من الوجبات المقلية على الطريقة الكانتونية ووصولاً إلى الوجبات المشوية التي يتم إعدادها جميعاً أمام ضيوف المطعم.

الموعد: يومياً ما عدا عطل نهاية الأسبوع

التوقيت: 12:00 ظهراً – 3:00 عصراً

السعر: 150 درهم تتضمن الماء ومشروب واحد

وجبات برانش يوم الجمعة في مطعم “مازينا” 

يقدم مطعم “مازينا” تجربة طهي مميزة للعائلة والأصدقاء أيام الجمعة مع تشكيلة متنوعة من المأكولات العالمية، فضلاً عن أجود أنواع المشروبات الفاخرة الطازجة واللذيذة.

الموعد: كل يوم جمعة | التوقيت: 12:30 ظهراً – 3:30 عصراً

السعر: 315 درهم للشخص الواحد متضمنة المشروبات الغازية؛ و440 درهماً للشخص الواحد متضمنة كمية غير محدودة من مشروبات المطعم.

وجبات البرانش العائلية في “مازينا” 

يتيح “مازينا” قضاء أروع الأوقات مع العائلة والأصدقاء كل يوم سبت في أجواء مميزة مع أشهر الأبطال الخارقين. وفي الوقت الذي يتذوق فيه الضيوف تشكيلة من أشهى المأكولات العالمية، يمكن للأطفال تمضية وقت مسلٍّ مع ألعاب الفيديو Wii وأنشطة تلوين الوجوه والقلاع النطاطة وعروض الخفة والسحر.

الموعد: كل يوم سبت | التوقيت: 12:30 ظهراً – 3:30 عصراً

السعر: 280 درهماً للشخص الواحد متضمنة المشروبات الغازية؛ و415 درهماً للشخص الواحد متضمنة كمية غير محدودة من مشروبات المطعم.

البرانش العائلي “لقاء الأجيال”

يقدم المطعم أيضا للعائلات فرصة التعرف على فن إعداد حلوى الـ”كاب كيك” و المشاركة في منافساتها للفوز بجوائز قيمة ، و يمكن للأطفال تمضية وقت مسلٍّ مع ألعاب الفيديو وأنشطة تلوين الوجوه والقلاع النطاطة وعروض الخفة والسحر.

الموعد: 20 فبراير

التوقيت: 12:30 ظهراً – 3:30 عصراً

السعر: 315 درهماً للشخص الواحد متضمنة المشروبات الغازية؛ 440 درهماً للشخص الواحد متضمنة عصائر المطعم؛ و595 درهماً مع كمية غير محدودة من مشروبات المطعم.

السنة الصينية الجديدة في “مازينا”

إحتفالا بحلول السنة الصينية الجديدة، عام القرد، يقدم المطعم تشكيلة استثنائية من الأطباق الصينية الأصيلة إضافة إلى المشروبات الصينية التقليدية في 1 فبراير .

الموعد: 1 إلى 15 فبراير

التوقيت: بين الساعة 7 إلى 11 مساءً

السعر: 180 درهماً لبوفيه الأطباق الصينية

ردهة كامبا

 

الكيك والمعجنات

تعدّ ردهة “كامبا” الوجهة المثلى للقاءات والاستمتاع بأجواء الاسترخاء؛ حيث تتيح لضيوفها الاستفادة من حسم بنسبة 50% على جميع أنواع الكيك التي تباع في نافذة البيع المخصصة للوجبات الجاهزة ضمن المطعم. ويمكن للضيوف أيضاً تناول أطايب المأكولات وسط أجواء حيوية متميزة.

يحدث الآن  بيتزا جبنة البارميزان المقرمشة إبتكار جديد من شركة بابا جونز

الموعد: يومياً

التوقيت: بدءاً من الساعة 7:00 مساءً- 12:00 ليلاً

 

أمسيات الشاي في “كامبا”

تمثل ردهة “كامبا” وجهة مثالية للقاء الأهل والأصدقاء في أجواء هادئة وراقية. ونقدم لكم عروض أمسيات الشاي العالمية لتجربة استثنائية تتيح للضيوف اختبار نكهات الشاي من مناطق مختلفة مع مأكولات محلية مختلفة. وتوفر الردهة قائمة شهية من ثلاثة خيارات تتنوع بين النكهات العربية التقليدية والنباتية وحتى المعجنات الخفيفة مع حلوى الـ”سكون” والشطائر الفاخرة مع أفخم أنوع الشاي والقهوة من كافة أنحاء العالم!

الموعد: يومياً

التوقيت: من الساعة 3 إلى 6 مساءً

السعر: 135 درهماً للشخص شاملة كمية غير محدودة من الشاي والقهوة

العرض الترفيهي: عازف البيانو من الأربعاء إلى الجمعة إضافة ليوم الأحد بين الساعة 4 و 8 مساءً؛ السبت 2 إلى 6 مساءً

 

 

كيك المناسبات الخاصة في مطعم “كامبا”

يقدم مطعم “كامبا” مفاجأة سارة لضيوفه الراغبين بالاحتفال بمناسباتهم الخاصة سـواء كانت أعياد ميلاد أم ذكرى سنوية أو غيرها؛ إذ يقوم طهاتنا المبدعون باستعراض مواهبهم في إعداد قوالب كيك شهية تلائم جميع المناسبات.

الموعد: يومياً

يتم تحديد السعر والتوقيت بناءً على تصميم كل قالب كيك

موسم الحب في كامبا

احتفلوا بموسم عيد الحب في أجواء ملؤها الأناقة والرقي في “كامبا” حيث يعد لكم خبير الشاي أطيب النكهات، في حين يحضر الطهاة المميزون تشكيلة متنوعة من الحلويات المصممة على شكل قلب لتتشاركوها مع أحبتكم.

الموعد: 7 – 14 فبراير

التوقيت: شاي الظهيرة بين الساعة 3 إلى 6 مساءً

السعر: 220 درهماً لشخصين شاملة كمية غير محدودة من الشاي والقهوة. أسعار المنتجات الأخرى تبدأ من 25 درهماً

شيدز

 

أمسية السيدات

يرحب فندق العنوان مرسى دبي بضيوفه من السيدات يوم الأربعاء من كل أسبوع، حيث تتيح لهن الاستمتاع بمشهد الليل الساحر لمدينة دبي. إنها الوجهة المثلى للراحة والاسترخاء ومشاهدة الإطلالات الساحرة للمدينة خلال أمسيات متميزة.

الموعد: كل أربعاء

العرض: 3 مشروبات مجانية خاصة بالردهة

التوقيت: 7:00 – 10:00 مساءً

 

العروض المسائية الخاصة

يوفر مطعم وردهة “شيدز” لضيوفه فرصة الاستمتاع بالأمسيات العصرية والاسترخاء بصحبة الأصدقاء والعائلة وسط أجواء راقية، فضلاً عن إمكانية الاستفادة من حسومات تصل حتى 50% على مشروبات مختارة من القائمة.

الموعد: يومياً

التوقيت: 5:00-7:00 مساءً

المشاوي على الفحم في “شيدز”

يقدم لكم مطعم “شيدز” تشكية رائعة من المشاوي الكلاسيكية من أفضل أنواع اللحوم والمأكولات البحرية الطازجة مع السلطات والخضار المشوية والمقالي، إضافة إلى عروض مميزة على العصائر الخاصة بالمطعم. كل هذا على أنغام الموسيقى التي يقدمها الدي جيه تومي من الثلاثاء إلى الجمعة بين الساعة 8:30 مساءً إلى 12:30 ليلاً.

الموعد: يومياً

التوقيت: بين الساعة 7 مساءً إلى 12 منتصف الليل

العروض الترفيهية: من الثلاثاء إلى الجمعة بين الساعة 8:30 مساءً إلى 12:30 ليلاً

 

 

أكشاك الطعام

تذوقوا أشهى المأكولات الفاخرة كل يوم جمعة في وقت الغداء وأنتم تسترخون بجوار المسبح مع تشكيلة من الأطباق اللذيذة التي ترضي جميع الأذواق.

يحدث الآن  مطعم دينيز داينر يوفر خدمات ممبزة و عروض لا تقاوم مقابل 5 دراهم

الموعد: يوم الجمعة من كل أسبوع

التوقيت: بين الساعة 1 إلى 4 ظهراً

وجبات خفيفة بجوار المسبح

استمتعوا بأجواء الراحة والاسترخاء بجوار المسبح المصمم على طراز “إنفينيتي” في الـ”كابانا” الخاصة بكم مع وجبة غداء على غرار النزهات الخارجية ووتذوقوا ما أعده الطهاة من شطائر وسلطات ومأكولات شهية.

الموعد: يوم الأحد من كل أسبوع

التوقيت: من الساعة 12 إلى 3 ظهراً

السعر: 295 درهماً لشخصين مع العصائر والدخول إلى المسبح؛ 455 درهماً مع العصائر وقارورة عصير خاصة مع دخول المسبح.

موسم الحب في “شيدز”

احتفلوا بموسم عيد الحب في أجواء رومانسية راقية في “شيدز” وسط أروع الإطلالات على غروب الشمس في “مرسى دبي”. وتطل هذه الردهة الفاخرة على المسبح والمرسى، لأمسية عنوانها التميز والأناقة. وهنالك خيارات متنوعة بهذه المناسبة تتضمن مأدبات العشاء مع أشهى النكهات التي يعدها كبار الطهاة، بما في ذلك قائمة خاصة بالموسم تتألف من خمسة أطباق استثنائية.

الموعد: من 10 إلى 16 فبراير

التوقيت: ابتداءً من الساعة 7 مساءً

السعر: 595 درهماً لقائمة عيد الحب لشخصين؛ 995 درهماً شاملة قارورة من العصائر؛ 1495 درهماً لحجز طاولة خاصة مع قارورة من العصائر لشخصين

متعة المشاركة

يقدم لكم “شيدز” فرصة مشاركة أشهى السلطات الطازجة وألذ الحلويات بأسلوب يحفل بالمرح والتسلية مع الأهل والأصدقاء، في أطباق كبيرة للمشاوي والحلويات والمثلجات، ليستمتع الجميع بالمذاق الطيب والأجواء الرائعة.

الموعد: يومياً

التوقيت: ابتداءً من الساعة 12 ظهراً

بليندز

 

تابعوا أهم الفعاليات الرياضية في “بليندز”

نرحب بضيوفنا للتمتع بمشاهدة الفعاليات الرياضية المفضلة لديهم في “بليندز” من خلال البث المباشر لأهم الأحداث العالمية بما في ذلك الكأس الأوروبي وكأس الأبطال والفورمولا ون والكريكيت وكرة القدم الأمريكية وبطولات كرة السلة وذلك على الشاشات المتوزعة في أرجاء الردهة. ويقوم كبار الطهاة بإعداد قائمة مميزة من المأكولات الشهية التي تناسب جميع الأذواق، مع تشكيلة من العصائر لإثراء أجواء الحماس والتشويق أثناء مشاهدة المباريات.

الموعد: يومياً بين الساعة 3 ظهراً إلى 2 بعد منتصف الليل

السعر: حسب قائمة المطعم

وجهة مثلى للقاء الزملاء

تحلو السهرات ليلة الأحد كل أسبوع في “مرسى دبي” بجميع العاملين في قطاع الضيافة وكوادر مضيفي الطيران، مع حسومات تصل إلى 50% على نخبة من العصائر عند تقديمهم بطاقتهم المهنية، لأمسيات رائعة على موسيقى الدي جيه.

الموعد: مساء كل أحد

التوقيت: بين الساعة 8 مساءً حتى 2 بعد منتصف الليل

السعر: حسب قائمة المطعم (حسومات بقيمة 50% للعاملين في قطاع الضيافة ومضيفي الطيران على تشكيلة مختارة من العصائر)

عروض البرجر الشهي

الاختيار الأمثل لأوقات مميزة مع الأهل والأصدقاء وتذوق أكبر شطائر البرجر في المدينة مع أفخر المشروبات!

الموعد: يومياً بين الساعة 3 ظهراً إلى 11:30 مساءً

السعر: 800 درهم لـ8 أشخاص

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 3444 888 04

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى