أبوظبي

فعاليات يوم الحب في دلما مول

عين أبوظبي – وجهات

إحتفالاً بيوم الحب 2017 ينظم دلما مول مجموعة من الفعاليات الرائعة كما يقدم أفضل الهدايا المميزة والمشوقة من 13 الى 18 فبراير .

المول يستضيف تحدي “حظك في اختيارك” و الذي يوفر فرصة التجول في دلما مول على متنها صناديق مليئة بكرات الغولف المرقمة من 1 الى 25، وسيقوم ممثل يوم الحب في دلما مول بمنح الأزواج الأحباء فرصة تحدي شركائهم وتحقيق الفوز.

كيف؟ كل ما عليكم فعله هو سحب كرة واحدة من أحد الصندوقين، والتحقق من الرقم، وعلى شريككم سحب كرة أخرى من الصندوق الآخر تحمل الرقم نفسه. إذا تطابقت أرقام الكرات، سنقوم بتدليل الأزواج الأحباء بمجموعة من الخدمات والهدايا المميزة المقدمة من دلما مول، بما في ذلك قسائم تسوق، وخدمة الكونسييرج، بالإضافة إلى جولة رومانسية في عربات الحب لضمان تجربة تسوق مريحة وفريدة من نوعها.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ولكسب المزيد من الهدايا المثيرة والمفاجآت، ضعوا أمنياتكم في هذه المناسبة في بئر الأمنيات وانتظروا المزيد من المفاجئات!

يحدث الآن  علامة إيتالي تفتتح فرع جديد لها في ريم مول أبوظبي

ولمشاركتكم كل الحب، يقدم دلما مول مقتطفات فنية مميزة احتفالاً بهذه المناسبة، وذلك أيام 14 و16 و17 فبراير، عند الساعة  السابعة مساءً والساعة التاسعة مساءً.

بالإضافة إلى ذلك، سيقدم صالون نيلز للتجميل جلسات مجانية للسيدات، أيام 13 و14 و15 فبراير من الساعة 05:00 حتى 09:00 مساءً للاحتفال بهذه المناسبة.

دليل فعاليات يوم الحب في دلما مول

الموقع : دلما مول

التاريخ : 13 حتى 18 فبراير 2017

الوقت : 10:00 صباحاً حتى 10:00 ليلاً 

يحدث الآن  إكتشفوا معنا أحدث أطباق المطعم الشهير غولدفيش سوشي وياكيتوري أبوظبي
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى