الفنادقفنادق خمس نجوم

فندق راديسون بلو خور ديرة دبي يطلق حملة جديدة تدعى Lara is 30

عين دبي – فنادق

يستعد فندق راديسون بلو، خور ديرة دبي لإطلاق حملة جديدة على وسائل التواصل الاجتماعية ستسمى “Lara is 30“.

إنها قصة عن فتاة شابة طموحة تدعى لارا، والتي التقى والديها اللبنانيان وتزوجا في فندق “راديسون بلو، خور ديرة دبي” قبل اثنين وثلاثين عاماً ويعيشون الآن في المملكة المتحدة. أكملت لارا الآن ثلاثين ربيعاً من عمرها وحصلت على عرض عمل من شركة متعددة الجنسيات مقرها في دبي. ومع ذلك فإن والديها المتمسكان بالتقاليد يريدان لها أن تعقد قرانها قبل أن تنتقل إلى المدينة حيث تصبح الأحلام حقيقة واقعة. وقررت لارا أن تحاول فعل ذلك.

يحدث الآن  أحدث أمسيات أونا سيرا كون ماسيمو حصريًا في مطعم تورنو سوبيتو

فندق راديسون بلو خور ديرة دبي يطلق حملة جديدة تدعى Lara is 30

يبدو وكأنه تحد كبير، أليس كذلك؟ هناك تقلبات وتحولات في كل حلقة مثيرة من هذه السلسلة، عند مواجهة لارا للقضايا التي يواجهها تقريبا كل المغتربين في دبي. سوف تكون سلسلة قصيرة على شبكة الإنترنت تستحق الانتظار، حيث ستقابل لارا في كل يوم أحد مجموعة من الشركاء المحتملين وذلك حتى الثالث عشر من أغسطس. تَعِدُ السلسلة أن لا تقدم قصة كوميدية نمطية بل ستصور معضلات المواعدة التي تواجه جميع من يعيش في دبي (حسنا، لا تنكر ذلك! لقد كنا جميعا في هذا الموقف في وقت ما).

يحدث الآن  إطلاق مشروع هاموك بارك السكني في وصل غيت بدبي

هذا ليس كل شيء! يقدم أيضاً الفندق ذو الثلاثة والأربعين عاماً خصومات تصل إلى ٢٥٪ على إجمالي الفواتير لكل من يذكر “Lara is 30” في جميع المطاعم الثمانية التابعة للفندق. هذا ليس بالكافي؟ قم بالمشاركة في المسابقات على الانترنت على منصات وسائل التواصل الاجتماعية واكسب غداء مجاني وعشاء مع كل حلقة. هذا جيد جداً ليكون صحيحاً، أليس كذلك؟

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى