عيد الام

فندق سوفيتيل بالم دبي يحتفل بعيد الأم بطريقته الخاصة

عين دبي – عيد الأم 2017

للاحتفال بعيد الأم هذا العام يقدم سو سبا في فندق سوفيتيل بالم دبي عرضاً مثالياً للأمهات يتضمن تناول شاي العصر في بهو الفندق، والاستجمام في نادي سو سبا الصحي، لتدليل والدتك وترفيهها في هذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع.

يدعو الفندق زواره للاسترخاء في أجواء السكينة والرفاهية في هذا المنتجع ذي الخمس نجوم، والاستمتاع بتدليك “سو إكزيليرايتنغ” كعلاجٍ مهدئٍ للأعصاب باستخدام زيت الخزامى العطري، مع أساليب علاجية مميزة للتخلص من التوتر والإجهاد، وإراحة الجسد والعقل، وهو بالفعل ما تحتاجه كل أمٍ لتشعر بالراحة والسعادة.

unnamed (1)

يمكن للضيوف الاسترخاء بعد جلسة العلاج، التي تستمر لمدة 50 دقيقة، في ردهة الفندق ذات الطراز البولينيزي للاستمتاع بشاي العصر الخاص بعيد الأم، وتجربة مجموعة مختارة من الشطائر الشهية، وأرقى الحلويات والمعجنات المقدمة مع مجموعة متنوعة من أصناف الشاي والقهوة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يستقبل سو سبا ضيوفه من الساعة التاسعة صباحاً حتى العاشرة مساءً، بينما يقدَّم شاي العصر في بهو الفندق من الساعة الثانية إلى السادسة مساءً، ما يمنح الزوار الفرصة للاستفادة من العرض بأي ترتيبٍ يفضلونه. سعر العرض لشخصين 599 درهماً فقط، ويشمل التدليك وتقديم الشاي لشخصين.

فندق سوفيتيل بالم دبي يحتفل بعيد الأم بطريقته الخاصة

يؤمن سو سبا في فندق سوفيتيل بالم دبي بخلق تجارب استجمامٍ شخصية فريدة من نوعها، فيجمع ما بين ثراء المكونات الطبيعية، وأحدث الأبحاث في مجال التجميل، والخبرة المهنية، في علاجاتٍ مصممة بعناية فائقة لتقديم تجارب لا تُنسى للضيوف.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى