أبوظبيجربنا لكم

فندق لو رويال مريديان أبوظبي ومرافقه بسطور

عين دبي – زيارات

قام موقع عين دبي دوت كوم بزيارة أحد فنادق إمارة أبوظبي المطلة على كورنيش الإمارة، وهو فندق لو رويال مريديان أبوظبي، ذلك بهدف الإطلاع على تجربته في الضيافة والتعرف على خدماته المتوفرة للزوار.

فقد أجرى الفندق مؤخرا عددا من التجديدات على فنائه الداخلي، وعدد من المطاعم والمقاهي التي يحتوها هذا الفندق.

يستقبل ضيوف الفندق متخصيصين بالضيافة، يعملون إلى إعطائك فكرة شاملة عن كل الخدمات التي يقدمها الفندق للزوار من مطاعم ومقاهي ونوادي، وخدمات السبا والنادي الصحي، ومعلومات حول برك  السباحة، حيث يضم الفندق بركتين للسباحة في الطابق الأرضي منه.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما وتحتوي غرف الفندق على كافة وسائل الراحة الممكنة من غرف نوم مريحة، وتلفاز كبير، إضافة إلى كافة أدوات الحمام، والاحتياجات الأساسية التي يمكن أن يحتاجها الزائر. علاوة عن إطلالة غرف الفندق إما على كورنيش أبوظبي أو على أفق الإمارة.

وخلال اليومين التي تم قضائهم في الفندق، زار موقع عين دبي عددا من مطاعم ومقاهي فندق لو رويال مريديان، وعلى النحو التالي:

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يوفر باقة فريدة من تجارب الطعام

مطعم ومقهى أمالفي الذي يقع في الطابق الأرضي من الفندق بجلسة داخلية وأخرى خارجية، وتتنوع الجلسات وفقا لعدد أفراد الأسرة المتواجدين. وقد كانت تجربة الطعام في هذا المطعم لا مثيل لها من حيث الخدمة والطعم، إضافة إلى الشيشة المتوفرة في الجلسة الخارجية للفندق وبسعر مناسب للجميع.

أما عن الأطباق، فــ ننصحك بتجربة شوربة المأكولات البحرية، التي يقدمها هذا المطعم بنكهة وطريقة مميزة، كما اتسمت المقبلات بالتنوع من سلطات، وجبنة الماعز، والسملون. كما ننصحك  بتجربة كل من الستيك، السملون المشوي، كبدة الوز، والأستاكوزا من الأطباق الرئيسية. في حين يجب عليك تجربة حلوى التيراميسو التي يقدمها هذا المطعم بشكل لن تراه في أي مكان أخر.

وفي اليوم التالي، كانت لموقع عين دبي عدة زيارات، بدأت بتناول وجبة الإفطار في مطعم وي إيت التي يقدم وجبات منوعة بين المطبخ الفرنسي والاسترالي، من حيث الخبز، والبيض والجبن، كما أن أسعار هذا المطعم معتدلة وتتناسب مع وجبات الأفطار المقدمة.

وعلى الساعة الواحدة تناولنا وجبة البرانش في مطعم ماركت كتشن، وهي عبارة عن قائمة مختارة من الأطعمة والمشرويات تتراوح أسعارها من 199 درهما إلى 399 درهم وفقا للمشروبات الكحولية وغير الكحولية.

يحدث الآن  فندق باب القصر يقدم وجبة برانش احتفاءً بعيد الفصح الأرثوذكسي 2024

يبدأ البرانش بشوربة الطماطم ومن ثم المقبلات التي تتنوع بين سلطة الشمندر، والسلمون مع الأرز، والبيتزا، في حين تضم الوجبة الرئيسية سيتك مشوي وقطعة دجاج مقلية مع البطاطا المهروسة والباستا. أما عن الحلويات فيضم الطبق 4 أصناف مختلفة بين آيس كريم وبراوني الشوكلاته، كما يمكنك اختيار مشروبين على الأقل من قائمة المشروبات المختارة.

وكانت نهاية المشوار بزيارة موقع عين دبي لــ مطعم ستراتوس المتواجد على الطابق الـــ 26 من الفندق، والذي يتمتع بميزة الدوران لمشاهدة أفق الإمارة، واختيار نكهة الشاي المفضلة لك من قائمة تضم أنواع كثيرة من الشاي، حيث اخترنا الشاي السيريلانكي الذي تم تقديمه مع طبقين من المكسرات.  وتعد أسعار هذا المطعم معتدلة مقارنة بحجم الاستمتاع بالمنظر العام للإمارة من الطابق 26.

 شاهدوا الصور 

 تعرف على فندق لو رويال مريديان أبوظبي عن قرب تعرف على فندق لو رويال مريديان أبوظبي عن قرب تعرف على فندق لو رويال مريديان أبوظبي عن قرب تعرف على فندق لو رويال مريديان أبوظبي عن قرب تعرف على فندق لو رويال مريديان أبوظبي عن قرب تعرف على فندق لو رويال مريديان أبوظبي عن قرب تعرف على فندق لو رويال مريديان أبوظبي عن قرب

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • رويال مريديان أبوظبي رحلة بحرية (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى