الفنادقفنادق خمس نجوم

فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا يطلق بوفيه سيكرت غاردن

عين دبي – فنادق

أطلق فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا بوفيه “سيكرت غاردن” في 2 سبتمبر 2016، و الذي يشمل مأكولات كلاسيكية كالمأكولات البحرية والمشاوي، وسلطة والدورف ومجموعة مختارة شاملة من الجبن الفرنسي المصنوع من الحليب الطبيعي فضلاً عن الفطائر المخبوزة الطازجة مثل فطائر الراوند، والخوخ، والكرز.

وبالإضافة إلى ذلك، سيتمكن الضيوف من تذوق أشهى المشروبات الطازجة التي تشمل مشروب Waldorf Summer Cup وهو مزيج كلاسيكي يحتوي على الفاكهة، فضلاً عن عصير الليمون المنزلي الصنع، كما يمكنهم الاستمتاع بكشك خاص بتحضير  المشروبات التي تعتمد على خلط المياه مع الأعشاب والفواكه والخضروات المتنوعة بأسلوب مبتكر وتشمل المياه مع إكليل الجبل والخوخ، أو القرفة والتفاح، أو الفراولة والريحان من الحديقة العضوية؛ ويأتي ذلك وسط جو مميز من الموسيقى الحية التي يقوم بتأديتها عازف غيتار.

يحدث الآن  مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تطلق باقات إفطار لرمضان 2024 في مطاعمها المتنوعة

وسيتاح بوفيه “سيكرت غاردن” من والدورف أستوريا كل يوم جمعة في مطعم “ميزيري” الذي يقع في الطابق الأرضي، من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة الرابعة بعد الظهر. وخلال الأشهر التي يكون فيها الطقس أكثر برودة، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بالبوفيه على الشرفة في الهواء الطلق. وتتفاوت أسعار البوفيه وتبدأ من 425 درهماً للشخص الواحد.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ولمزيد من المعلومات أو لحجز مكانكم، يرجى الاتصال على الرقم 048182222  

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى