الفعاليات

فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا يقدم قائمة غداء تايلندية بامتياز

عين دبي – فعاليات

أعلن فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا إفتتاح أبواب مطعمه التايلندي الشهير، باشيلين، خلال فترة الغداء لتقديم مقيمي الإمارات قائمة غداء رجال الأعمال الجديدة المؤلفة من ثلاث أطباق، خلال أيام الأسبوع مقابل 99 درهم فقط. مصممة خصيصاً لأسلوب حياة مشغول، تجربة غداء رجال الأعمال هي الخيار المثالي لتجربة طعام تايلندية أصيلة لا مثيل لها.

يحاول الشيف التايلندي المحترف بيتاك سريشان أن يرضي جميع أذواق الضيوف بتقديم مختلف الأطباق التايلندية الأصيلة بأسلوب معاصر. وكاختصاصي بالأطباق التايلندية، استطاع الشيف بيتاك أن يستعين بخبرته الواسعة في الطبخ لتحضير قائمة منتقاة بعناية تحتوي على أهم النكهات الجريئة. ومما تتضمنه قائمة الشيف، أطباق الأكثر شعبية، كشوربة التوم يوم، فاد تاي نودلز وعدة أطباق الكاري التايلندي.

يحدث الآن  إكتشفوا معنا أحدث أطباق المطعم الشهير غولدفيش سوشي وياكيتوري أبوظبي

قائمة غداء رجال الأعمال تقدم خيارات عدة وشهية لترضي جميع الأذواق وتشمل خمسة أنواع مقبلات، ستة أطباق رئيسية وخمسة حلويات.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

لا شك أن هذا المطعم قد استحق الجوائز العديدة التي حصل عليها، بمحاولته أن  يقدم لضيوفه أفضل العروض لضمان اختبارهم لتجربة تايلندية متكاملة:

  • نكهات مميزة تايلاندية: رحلة إلى عالم الأطباق الراقية من تايلاند مع قائمة من الوجبات الشهية والكاري الرائعة والمميزة التي يقوم بتحضيرها الشيف باتيك كل يوم ابتداءً من الساعة 7:00 مساءً.
  • دروس الطهي “سبايس سبونز”: انضم إلى رحلة في أجواء الطهي الرفيع، لتتعرف على أسرار الطبخ التايلاندي. يوميًا، مع ضرورة الحجز قبل ٢٤ ساعة. يوميًا، مع ضرورة الحجز قبل ٢٤ ساعة.
يحدث الآن  كويا أبوظبي تطلق عرضين جديدين مخصصين للعائلات

مع حصول مطعم باشيلين على شهادة التميز من TripAdvisor ، جائزة أفضل مطعم تايلندي في حفل مجلة  Fact2016 وأكثر مطعم مرجح من جوائز Time Out 2016، من المؤكد أن باشيلين قد ارتفع بمقاييس الجودة والتميز من خلال أصالته الواضحة، نكهاته المتنوعة، والخدمة المتميزة التي يقدمها العاملين بالمطعم لضمان حصول الجميع على تجربة تايلندية استثنائية.

للحجوزات، يُرجى الاتصال على الرقم 1000 656 2 971+

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • أنانتار القرم (1)
زر الذهاب إلى الأعلى