مشاريع مستقبلية

كيف ساهمة دوكاب في بناء مكتب المستقبل ؟

عين دبي – مشاريع

قامت شركة دوكاب لصناعة الكابلات الكهربائية بتزويد “مكتب المستقبل” بـ10 كيلومترات من الكابلات والأسلاك التي تحمل علامة “دوكاب” .

ويعد “مكتب المستقبل” أول مكتب مطبوع بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد على مستوى العالم، وقد تم افتتاحه مؤخراً من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وقد ساهمت “دوكاب” في هذا المشروع من خلال تقديم مجموعتها الواسعة من الكابلات التي تمتاز بأعلى معايير الجودة المتبعة عالمياً، والتي تشمل كابلات “FlamBICC” المثبطة للهب، والمعتمدة من قبل مجلس الترخيص للوقاية من الخسائر (LPCB)، وكابلات “TUFF DuFlex” المرنة والمقاومة للحرارة، إضافة إلى مجموعة “Connect” لملحقات الكابلات التي توفر حلولاً متكاملة لأحدث التقنيات المستخدمة في بناء هذا المشروع.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتمتاز كابلات ومنتجات “دوكاب” باتباعها لأعلى المعايير التقنية المعتمدة عالمياً، حيث أثبتت فعاليتها وكفاءتها العالية خلال العمليات الاختبارية، بما يشمل قدرة كابلات “FlamBICC” على تعزيز السلامة، والحد من الأضرار الناجمة عن اندلاع الحرائق في المباني أو المعدات وتوفير المزيد من الوقت للإخلاء في حالة نشوب الحرائق. ومن ناحية أخرى، تمتاز كابلات “TUFF DuFlex” المرنة بقدرتها الفائقة على العمل تحت درجات الحرارة غير الاعتيادية، والتي تتراوح من -40 تحت الصفر إلى 105 درجة مئوية.

يحدث الآن  إطلاق مشروع هاموك بارك السكني في وصل غيت بدبي

وقد استطاع فريق خبراء “دوكاب”، وبالاعتماد على تقنيات التصميم الحديثة، من توفير مجموعة واسعة من الكابلات المصممة خصيصاً لتتناسب مع المتطلبات المختلفة للقطاعات الصناعية. ومجرد إتمام العمليات الاختبارية لهذه الأنظمة فسوف يتم توفيرها لتصاميم التطبيقات الهندسية المستقبلية، وإتاحة المجال أمام الاستشاريين الهندسيين والمقاولين لاستخدامها في مشاريع مماثلة لمبادرة “مكتب المستقبل” والمنشآت المطبوعة بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد.

يذكر أن شركة “دوكاب” تسجل مساهمة فعالة في العديد من المشاريع الحيوية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك مشروع توسعة مطار أبوظبي الدولي، ومحطة “براكة” التابعة لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية، ومترو دبي، وذلك من خلال توفير منتجاتها من الكابلات الكهربائية وملحقاتها والتي تتمتع بأعلى معايير الجودة المطبقة عالمياً.

يحدث الآن  إطلاق المرحلة السادسة من مشروع بلووم ليفينج أبوظبي

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/مكتب-المستقبل-في-دبي/ (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى